أخباربالفيديو | الإنتر يواصل نزيف النقاط في الدوري الإيطالي قبل موقعة بنفيكا

بالفيديو | الإنتر يواصل نزيف النقاط في الدوري الإيطالي قبل موقعة بنفيكا

- Advertisement -
- Advertisement -

بالفيديو | الإنتر يواصل نزيف النقاط في الدوري الإيطالي عقب التعادل خارج قواعده أمام ساليرنيتانا بهدف لمثله في افتتاح الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة للموسم الحالي، قبل خوض الموقعة المرتقبة أمام بنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

نشرت أوبتا وسوفا سكور بعض الإحصائيات التي حققها لاعبو فريقي إنترميلانو وساليرنيتانا، حيث جاءت كالآتي:

فشل الإنتر في تحقيق الفوز بآخر 6 مباريات خاضها في كافة المسابقات المحلية والقارية خلال مجريات الموسم الحالي، الأمر يتكرر للمرة الأولى منذ موسم 2017/18 في شهر فبراير، عندما وصل الفريق إلى عدم تحقيق الفوز في 10 مباريات.

قدم حارس مرمى ساليرنيتانا جيرموا أوتشوا أداء مميز أمام الإنتر، حيث كان سبباً قوياً في حصد ساليرنيتانا لنقطة التعادل، لمس الكرة 42 مرة، تصدى ل9 تسديدات داخل منطقة الجزاء من أصل 10 تصديات، نفذ 21 تمريرة صحيحة، منع 1.98 هدف محقق، حصل على تقييم 8.8 من 10 كرجل المباراة.

لاعب ساليرنيتانا أنطونيو كاندريفا أمام الإنتر، لمس الكرة 61 مرة، نفذ 32 تمريرة صحيحة، نفذ 5 تمريرات عرضية صحيحة، فاز بمواجهتين ثنائيتين، خلق 4 فرص سانحة للتسجيل، سجل هدف وبلغ معدل الاهداف المتوقعة 0.02 هدف متوقع وحصل على تقييم 7.7 من 10.

ظهير إنترميلانو روبن جوسينس أمام ساليرنيتانا، لعب 75 دقيقة، لمس الكرة 48 مرة، نفذ 23 تمريرة صحيحة، خلق 4 فرص سانحة للتسجيل، نفذ تمريرة عرضية صحيحة، سدد مرتين على القائمين والعارضة بنسبة 100%، فاز ب3 مواجهات ثنائية، شتت الكرة مرتين واستخلص الكرة مرة واحدة واعترض الكرة 3 مرات، سجل هدف وبلغ معدل الاهداف المتوقعة 0.34 هدف متوقع وحصل على تقييم 8.3 من 10.

بلغ معدل الاهداف المتوقعة لساليرنيتانا 1.07 هدف متوقع، بينما بلغ معدل الاهداف المتوقعة لإنتر 2.82 هدف متوقع.

أقرا أيضا:

مارش يستعد للعودة مجدداً إلى البريميرليج

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار