بالارقام… رونالدو هداف ايطاليا مع يوفنتوس و الاكثر اهدارًا للفرص في اوروبا.

share on:

ما زال كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الايطالي عطائه مستمر و لم يتأثر بالعمر كثيرًا، فصاحب ال36 عامًا مايزال هدافًا للدوري الايطالي ب 24 هدفًا متفوقًا علي اقرب ملاحقيه روميلو لوكاكو صاحب ال 20 هدف.

شارك كريستيانو رونالدو في 27 مساهمه تهديفيه بتسجيله ل 24 هدفًا و تقديمه ل3 تمريرات حاسمه في 25 مباراه لعبها البرتغالي هذا الموسم ظهر في 23 منها كأساسي هذا الموسم.

و مازال امام كريستيانو رونالدو فرصه للتفوق علي نفسه الموسم الماضي حيث سجل 31 هدفًا في الدوري الايطالي، الرقم الذي لم يكن كافيًا ليتصدر قائمه الهدافين حيث حل ثانيًا خلف الايطالي شيرو ايموبيلي مهاجم لاتسيو.

و علي الصعيد الاوروبي ساهم رونالدو مع يوفنتوس في 6 اهداف حيث سجل 4 منهم و قدم 2 كتمريرات حاسمه في 6 مشاركات بدأ فيهم كلهم كأساسي هذا الموسم قبل الخروج علي يد نادي بورتو البرتغالي.

و لكن كريستيانو رونالدو يمتلك رقم هو الاسوأ في الدوريات الخمسه الكبري هذا الموسم، فقد اهدر البرتغالي هذا الموسم 21 فرصه محققه للتسجيل هذا الموسم ياتي خلفه البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ ب 20 فرصه و اللاعب الانجليزي الشاب باتريك بامفورد لاعب ليدز يونايتد ب 18 فرصه.

الامر الذي جعل يوفنتوس يعاني هذا الموسم من خطر عدم التأهل الاوروبي و هي بمثابه الكارثه، بعد فشل اندريه بيرلو مدرب يوفنتوس رقميًا من حصد الدوري لهذا الموسم.

و تنتظر يوفنتوس مباراه مصيريه في التأهل الاوروبي هذا الموسم امام نابولي يوم الاربعاء لتحديد صاحب المركز الرابع. 

اقرأ ايضًا

ليل يعتلى الصدارة وسط تصرفات طفولية من نيمار

اشرف حكيمي يقترب من خوض تجربة جديدة في البريمرليج

جاري نيفيل: غياب ماجواير عن المنتخب الإنجليزي ستكون أكثر تأثيراً من غياب كين

 

تعليقات الفيس بوك