باريس يسعى لتعويض مبابي برونالدو

share on:
فيرونا يوفنتوس

أفادت تقارير أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لتعويض غياب لاعبة الفرنسي كيليان مبابي إذا قرر الرحيل في الصيف المقبل.

ويعتبر مبابي حاليا واحد من أفضل المهاجمين على المستوى العالمي وذلك على الرغم من صغر سنه، ولذلك ارتبط مبابي بالنتقال إلى العديد من كبار أوروبا في الموسم المقبل نظرا للأداء الرائع الذي يقدمه مع النادي الباريسي.

واقترح تقرير صادر من صحيفة “توتوسبورت” الإيطاللية بانتقال البرتغالي رونالدو ليحل محل مبابي في حالة الرحيل، حيث ظهرت العديد من التكهنات في الفترة الأخيرة عن رحيل رونالدو من فريق يوفنتوس في الصيف المقبل، الأمر الذي جعل بعض الفرق توجه أنظاره نحو اللاعب البرتغالي.

وفي نفس الوقت، ظهرت ايضا بعض التقارير أشارت إلى أن مبابي بلغ النادي الفرنسي برحيله في الموسم القادم بانتقاله إلى ريال مدريد الذي يرغب اللاعب الفرنسي في التدرب تحت قيادة مدربه زين الدين زيدان.

وكان يفكر النادي الباريسي في التعاقد مع رونالدو في الفترات السابقة، الا أن اللاعب قرر استكمال مشواره مع اليبيانكونيري، ولكن بعد هذه التكهنات يسعى باريس في التعاقد مع رونالدو مقابل الاستغناء عن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي للفريق الإيطالي الذي سبق وابدى مرونة حول فكرة عودته إلى إيطاليا من خلال بوابة اليوفي.

ونجح رونالدو في تسجيل 97 هدف مع اليوفنتوس في 125 مباراة منذ انضمامه من ريال مدريد في يوليو 2018، ولكن سينتهي تعاقد اللاعب مع الفريق في نهاية الموسم المقبل، الأمر الذي يجعل فريق السيدة العجوز يسعى للتخلص من اللاعب في أقرب وقت للاستفادة منه ماديا، حيث أن النادي يحاول بيع اللاعب بسبب تقدمه في السن بالإضافة إلى راتبه العالي الذي سيجد الفريق صعوبة في توفيره في الأيام القادمة.

 

تعليقات الفيس بوك