أخباروكيل باتشيكو: المدرب يتمنى تدريب المنتخب المصري.. ولم نتفاوض مع بيراميدز

وكيل باتشيكو: المدرب يتمنى تدريب المنتخب المصري.. ولم نتفاوض مع بيراميدز

- Advertisement -
- Advertisement -

أكد شريف فاروق وكيل جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن المدير الفني يتمنى تدريب المنتخب المصري.

وأكد فاروق في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس على أن باتشيكو مرحب بفكرة تدريب المنتخب المصري قائلًا:” منمن أكثر الأشياء التي يتمنى باتشيكو تحقيقها هو تدريب المنتخب المصري”.

وشدد فاروق في تصريحاته على أن باتشيكو غير مرتبط بأي نادٍ في الفترة الحالية، لكنه نفى وجود أي مفاوضات من أجل تدريب المنتخب المصري قائلًا:”حتى الآن لم يحدث أي يتواصل بين المدير الفني واتحاد الكرة المصري من أجل تولي مسئولية تدريب المنتخب المصري”.

واردف:”تواصلت مع المدير الفني بعد إقالة حسام بدري وسألته عن مدى قبوله لتولي تدريب المنتخب المصري، والمدير الفني رحب بالأمر” مشيرًا إلى أن المنتخب المصري يعد مشروعًا مميزًا بالنسبة للبرتغالي.

واستكمل:”باتشيكو يمتلك مجموعة معينة يعمل معها باستمرار، لكنه متفتحًا للعمل بشكل مختلف وكل الأمور قابلة للتفاوض”.

بوابة روز اليوسف | تعرف على أرقام الزمالك مع باتشيكو



وبسؤاله عن الأخبار المتداولة عن وجود مفاوضات بين المدير الفني البرتغالي ومجلس إدارة نادي بيراميدز، قال قاروق:”بالفعل حدث اتصالات جمعت بين المدرب وبيراميدز، لكن تلك الاتصالات لم ترتقِ إلى المفاوضات”.

يُذكر أن اتحاد الكرة المصري كان قد أعلن اليوم عن إقالة المدير الفني الوطني حسام البدري من تدريب منتخب مصر، وانتشرت عدد من الأسماء المرشحة لتولي المسئولية خلفًا للبدري، من بينهم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك.

وكان نادي الزمالك قد أقال البرتغالي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بشكل مفاجيء عقب 6 أشهر قاد خلالها الفريق في ولايته الثانية.

باتشيكو خاض 27 مباراة رسمية مع الزمالك في الولاية الثانية بواقع 6 مباريات بدوري أبطال أفريقيا و3 بكأس مصر، و18 مباراة بالدوري الممتاز.

ونجح باتشيكو في قيادة الزمالك للفوز في 17 مباراة، وخسر 4 وتعادل في 6.

وفي ولايته الأولى، خاض المدير الفني البرتغالي مع الزمالك 12 مباراة،فاز في 9 مباريات وتعادل في أثنتين، بينما مُني بالهزيمة في مباراة وحيدة.


اقرأ أيضًا..
كارتيرون: عدت إلى الزمالك لتحقيق بطولة كبيرة.. والأهلي “عنيد”

تابع الصفحة الرسمية للموقع عبر توتير: كايروستيديوم

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار