إيفرتون يدخل سباق الفوز بخدمات مهاجم مانشستر سيتي

share on:
أجويرو لاعب مانشستر سيتي

انضم نادي إيفرتون الإنجليزي لسباق التعاقد مع المهاجم الدولي الأرجنتيني ونجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي سيرجيو كون أجوريرو ليدخل بذلك التوفيز في صراع محتدم مع كبار أوروبا للتعاقد مع اللاعب.

وسبق وأعلن أجوريرو رحيله عن النادي السماوي بنهاية هذا الموسم، حيث ينتهي عقد اللاعب مع سيتي بنهاية هذا الموسم، ويسعى اللاعب للدخول في تجربة جديدة خارج أسوار مدينة مانشستر.

وأصبح إيفرتون أحدث فريق يدخل قائمة التعاقد مع اللاعب والتي تضم العديد من فرق أوروبا أمثال توتنهام وتشيلسي الإنجليزيان وبرشلونة الإسباني وأنتر ميلان الإيطالي، حيث سيصبح اللأعب الأرجنتيني متاح مجانًا في الصيف المقبل.

ووفقا لتقرير صادر من صحيفة الديلي ستار البريطانية، فإن نادي إيفرتون بقيادة كارلو أنشيلوتي هو أخرنادي يدخل السباق من أجل التعاقد مع نجم نادي مانشستر سيتي في فترة الانتقالات القادمة.

وظهرت العديد من التكهنات في الفترة الأخير تشير إلى أن الدولي الأرجنتيني البالغ من العمر 32 عامًا سيرجح اللعب داخل ملعب الكامب نو وبجانب مواطنه ليونيل ميسي في برشلونة، حيث ينوي أجويرو الاستمرار على نفس المستوى العالي الذي يلعب له، ولكن على الرغم من ذلك، فإنه إذا رغب في استكمال مسيرته المليئة بالأهداف في الدوري الإنجليزي، سيكون نادي إيفرتون خيارًا جذابًا بالنسبة له.

وعلى الرغم من تقدمه في العمر وقلة الوقت المتاح في مشواره مع كرة القدم، إلا أنه يصر مهاجم مانشستر سيتي على تقديم المزيد، حيث أثبت أجويرو ذلك عندما نجح  في إحراز هدف في مباراة اليوم أمام كريستال بالاس ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي كسر به الجمود داخل ملعب سيلهرست بارك.

وساعد هدف أجويرو اليوم فريق بيب جوارديولا في الفوز باللقاء، مما يقربهم أكثر من درع الدوري، حيث أصبح النادي على بعد ثلاث نقاط فقط من اللقب الثالث لهم في اربع مواسم متتالية، وبالنسبة للأرجنتيني، إذا فاز مانشستر سيتي باللقب هذا الموسم، سيصبح اللقب الخامس له في مسيرته مع الفريق بعد وصوله من أتليتكو مدريد منذ عشر سنوات، ولم ينجح أجويرو في الظهور مع فريقه هذا الموسم سوى في 16 مباراة في جميع المسابقات، ونجح فقط في تسجيل أربعة أهداف.

تعليقات الفيس بوك