ڤيديو .. النيچيري أوسمين يقود نابولي للفوز على سبيزيا واقتناص المركز الثاني مؤقتًا بالكالتشيو

share on:
نابولي

حقق نابولي فوزًا كبيرًا على حساب مضيفه سبيزيا بنتيجة ١/٤ في مباراة الجولة ٣٥ من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى على ملعب ألبرتو بيكو.

أنهى أبناء الجنوب المهمة منذ الشوط الأول حيث انتهى بتفوق نابولي بثلاثية نظيفة حملت توقيع النيچيري فيكتور أوسمين وبيوتر زيلينسكي.

تقدم زيلينسكي أولًا في الدقيقة ١٨ عندما استقبل تمريرة زميله دي لورينزو وحولها بنجاح معلنًا تقدم نابولي بالهدف الأول.

سجل أوسمين الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة ٢٣ بعد تمريرة سحرية من زيلينسكي لينفرد النيچيري بالمرمى ويضاعف النتيجة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة ومن تمريرة أخرى رائعة ولكن من القائد إنسيني في تلك المرة، وجد أوسمين نفسه وجهًا لوجه مع الحارس بروفيديل ليسدد بقوة في شباكه ويُكمل الثلاثية.

في الشوط الثاني أضاع نابولي أكثر من فرصة عير بوليتانو في مرة وديمي في مرة آخري ليعاقبه البديل بيكولي لاعب سبيزيا ويقلص الفارق في الدقيقة ٦٤.

عاد أوسمين للظهور مجددًا عندما صنع الهدف الرابع في الدقيقة ٧٩ لزميله لوزانو الذي تم إلغائه ولكن بالرجوع لتقنية الڤيديو تم تأكيد الهدف لتنتهى المباراة بتفوق أبناء المدرب جاتوسو.

يرتفع رصيد نابولي بعد ذلك الفوز للنقطة ٧٠ في المركز الثاني وبفارق نقطة عن كلًا من ميلان وأتالانتا ويوڤنتوس ويشتعل صراع التأهل لدوري أبطال أوروبا، بينما تجمد رصيد سبيزيا عند النقطة ٣٤ في المركز السادس عشر.

شاهد ملخص المباراة 👇🏻

ولحساب نفس الجولة تعادل أودينيزي مع ضيفه بولونيا بهدف لكل فريق، تقدم دي باول لأودينيزي أولًا قبل أن يخطف أورسوليني هدف التعادل لبولونيا قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة.

وبذلك التعادل يصل أودينيزي للنقطة للنقطة ٤٠ في المركز الحادي عشر وبنفس الرصيد لبولونيا في المركز الثاني.

اقرا أيضًا:

كأس ليبرتادوريس .. هالك يقود أتلتيكو مينيرو للتأهل إلى دور الستة عشر

تعليقات الفيس بوك