النصر يدخل معسكر دوري أبطال آسيا وسيف يتولى تدريب الفريق مؤقتًا

النصر يدخل معسكر دوري أبطال آسيا وسيف يتولى تدريب الفريق مؤقتًا

Array
- Advertisement -
النصر
صورة من تجمع لاعبي النصر في المعسكر المغلق
- Advertisement -

أعلن نادي النصر دخول الفريق الأول لكرة القدم لمعسكر في أحد الفنادق بالرياض استعدادًا لدوري أبطال آسيا، وذلك التزامًا بتعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويستعد النصر لخوض مباريات المرحلة الأولية من دور المجموعات  بدوري أبطال آسيا في نسختها الجديدة من هذا الموسم، والتي يستضيفها النصر على ملعبه في مرسول بارك بالرياض، وسيستمر معسكر العالمي حتى نهاية مشاركة الفريق في البطولة، وأجرى الفريق أمس فحوصات خاصة بفيروس «كورونا» في مقر النادي، بعدها دخل اللاعبون في المعسكر.

وسيبدأ النصر أولى مبارياته يوم الأربعاء المقبل أمام فريق الوحدات الأردني، فيما لا تزال الرؤية غير واضحة بخصوص المدرب الذي سيقود تدريبات الفريق الأول إلى حين وصول الجهاز الفني الجديد البرازيلي والذي تم التعاقد معه وتم إعلانه من قبل إدارة النصر أول من أمس، وإن كانت المؤشرات تفيد أن لاعب الفريق السابق والمدرب الوطني فيصل سيف هو من سيدرب الفريق مؤقتاً.

وعلى صعيد أخر انضم فريق فولاذ الإيراني إلى المجموعة الرابعة برفقة النصر السعودي والوحدات الأردني والسد القطري وذلك بعد أن أقصى فريق العين الإماراتي، وسجل في مرماه أربعة أهداف دون رد في مباراة الملحق الآسيوي باللقاء الذي جمع الفريقين البارحة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار