أخبارالنادي الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للسوبر، عقب الاحتفال بالنجمة العاشرة

النادي الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للسوبر، عقب الاحتفال بالنجمة العاشرة

- Advertisement -
- Advertisement -

يستأنف النادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمباراة السوبر المصري أمام فريق طلائع الجيش، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل 21 من شهر سبتمبر الجاري.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة، وذلك لحضور حفل تدشين النجمة العاشرة على شعار النادي، وتي شيرت الفريق، والذي أقيم مساء أمس الثلاثاء.

ويستعد الأهلي لخوض ثاني تجاربه الودية أمام فريق المقاولون العرب، والمحدد لها يوم الخميس المقبل على ملعب التتش بالجزيرة، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ومن المقرر أن يدخل المارد الأحمر في معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية، عقب الانتهاء من أداء مباراة المقاولون، وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة السوبر المصري.

النادي الأهلي وبتروجيت
النادي الأهلي وبتروجيت

وعلى صعيدٍ آخر، أنهى النادي الأهلي تعاقده مع خمس صفقات جديدة لتدعيم الفريق بالموسم المقبل، مع عودة بعض اللاعبين من الإعارة.

وجاء الجنوب أفريقي بيرسي تاو على رأس صفقات الفريق الأحمر، بعد التعاقد معه من صفوف برايتون الإنجليزي لمدة ثلاث مواسم، بناءً على طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

كما تعاقد الأهلي مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني من فريق سيمبا التنزاني، والمهاجم حسام حسن من سموحة، والجناح مصطفى البدري من فريق الإنتاج الحربي، والظهير كريم فؤاد من فريق النجوم.

وأعاد الأهلي كلاً من أحمد عبد القادر إلى صفوفه بعد تألقه خلال فترة إعارته بالموسم المنقضي في فريق سموحة، بجانب عمار حمدي المعار في الموسم الماضي بصفوف الإتحاد السكندري.

إقرأ أيضاً: النادي المصري يتعاقد مع 8 صفقات جديدة، ومسؤولوه يؤكدون: صفقاتنا لم تنتهي بعد

إقرأ أيضاً: إتحاد الكرة يعلن حكم مباراة السوبر المصري، فأل حسن لجماهير النادي الأهلي

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

محمود جمال
محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار