أخبارالنادي الأهلي، عقوبة جديدة غير معلنة على اللاعبين والجهاز الفني بعد خسارة...

النادي الأهلي، عقوبة جديدة غير معلنة على اللاعبين والجهاز الفني بعد خسارة السوبر

- Advertisement -
- Advertisement -

سقط النادي الأهلي في فخ الخسارة أمام فريق طلائع الجيش في مباراة كأس السوبر المصري، والتي أقيمت أول أمس الثلاثاء على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتفوق فريق طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي في وقتيها الأصلي والإضافي،

وسادت حالة من الغضب العارم بين الجماهير الحمراء، بسبب سوء أداء اللاعبين خلال المباراة، وعدم توافر الحمية بين اللاعبين للفوز بالمباراة، بالإضافة إلى عدم وضوح طريقة لعب الفريق وإجراء تغييرات متأخرة.

وتُعد بطولة السوبر المصري هى البطولة المحلية الثانية التي يخسرها الأهلي في غضون شهرٍ واحد فقط، حيث خسر المارد الأحمر بطولة الدوري المصري لصالح غريمه التقليدى نادي الزمالك.

النادي الأهلي
النادي الأهلي

وعقب خسارة السوبر، أقر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عقوبة على كافة لاعبي الفريق والجهاز الفني بجانب مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، بخصم 300 ألف جنيه من عقودهم جميعاً.

وأكدت مصادر من داخل القلعة الحمراء، إقرار عقوبة جديدة من قِبل مجلس إدارة النادي بتجميد صرف مستحقات جميع لاعبي الفريق الأول، بجانب الجهازي الإداري والفني بقيادة بيتسو موسيماني.

ويسعى الأهلي لتعويض خسارة بطولتي الدوري والسوبر، خلال مواجهته أمام فريق إنبي بالدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم السبت المقبل 25 سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءً.

إقرأ أيضاً: بيتسو موسيماني: حزين على خسارة السوبر، وبدأت المباراة بالتشكيل الأصح

إقرأ أيضاً: بدر بانون يعتذر لجماهير الأهلي: أعلم حجم الحزن على خسارة البطولة، وأعد بالتعويض

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

محمود جمال
محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار