أخبارالمهاجم الإنجليزي داني إنجز يبحث عن العودة لأحد كبار البريميرليج

المهاجم الإنجليزي داني إنجز يبحث عن العودة لأحد كبار البريميرليج

- Advertisement -
- Advertisement -

يأمل المهاجم داني إنجز مهاجم ساوثهامبتون الإنجليزي في العودة إلى أحد الأندية الكبرى الست في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.

سينتهي عقد المهاجم الدولي الإنجليزي مع القديسين بنهاية الموسم المقبل ورفض عروض ساوثهامبتون من أجل تمدي التعاقد.

تعاقد ساوثهامبتون مع إنجز مقابل ٢٠ مليون جنيه إسترليني من ليڤربول في عام ٢٠١٩ بعد فترة إعارة أولية لمدة موسم، وقد سجل ٤١ هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في ٩١ هدفًا مما جعل جارث ساوثجيت يستدعيه لتشكيلة إنجلترا العام الماضي.

غاب إنجز في نهاية المطاف عن مكان في تشكيلة الأسود الثلاثة لكأس الأمم الأوروبية “يورو” ٢٠٢٠ لكنه يشعر أن عمله لم ينته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أوضح رالف هازنهوتل مدرب ساوثهامبتون أنه يريد من النادي السماح لإنجز بالرحيل هذا الصيف سواء استكمل المدرب مشواره مع الفريق أم لا.

وقال هازنهوتل لراديو بي بي سي : ” إنه لاعبنا لعام آخر، لقد دفعنا الكثير من المال من أجله عندما أحضرناه إلى هنا واستثمرنا الكثير لجعله على أعلى مستوى له “

وأكمل هازنهوتل : ” لقد مررنا معه من خلال كل هذه الإصابات التي تعرض لها ومنحناه الوقت للتعافي والوقت المناسب للأداء، لقد ساعدنا بشكل كبير بتسجيله عديد الأهداف وبذل الكثير من الجهد منذ وجوده هنا، إنه محترف رائع وسيكون من المؤسف أن ينتهي كل هذا الصيف المقبل ولكن لا يزال هناك عام واحد على الانتهاء “

تبحث العديد من أندية البريميرليج عن كثب لإيجاد الحل الأمثل للفوز بخدمات داني إنجز بما في ذلك مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر وإيڤرتون ووست هام. 

يفكر اللاعب البالغ من العمر ٢٨ عامًا في جميع خياراته لكنه أوضح لممثليه أنه يود بشكل أن ينتهي به المطاف مع أحد الأندية الستة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز.

عودة إنجز إلى اللياقة البدنية والجاهزية الفنية مع ساوثهامبتون بعد إصابة دمرت فترته مع الريدز، جعلت سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز يضيفه إلى قائمة أهدافه بجانب هاري كين وإيرلينج هالاند ولوتارو مارتينيز.

توتنهام يهتم أيضًا بالمهاجم الإنجليزي حيث يحرص المدرب الجديد نونو إسبيريتو سانتو على نشر قوة هجومية ثنائية في موسمه الأول في شمال لندن باللعب سويًا بجوار هاري كين بدلاً من ظهوره كبديل لقائد المنتخب الإنجليزي.

ساوثهامبتون سيكون على استعداد للاستماع إلى العروض المقدمة لإنجز بدلاً من خسارته مجانًا في الصيف المقبل.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار