أخبارالمغربي حكيمي يكشف عن سبب تفضيله الانتقال لباريس سان جيرمان

المغربي حكيمي يكشف عن سبب تفضيله الانتقال لباريس سان جيرمان

- Advertisement -
- Advertisement -

أوضح أشرف حكيمي ظهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي  سبب عدم انضمامه إلى تشيلسي الإنجليزي عندما غادر إنتر الإيطالي خلال فترة الانتقالات الماضية.

غادر اللاعب المغربي الدولي النادي بعد موسم واحد فقط من اللعب لفريق ملعب جوزيبي مياتزا، وكان حكيمي انضم للنيراتزوري قبل موسم ٢٠٢١/٢٠٢٠.

تم التضحية بالظهير المميز من قبل إنتر بسبب الصعوبات المالية بعد جائحة كورونا وكان أول اسم كبير يغادر النادي هذا الصيف.

انضم روميلو لوكاكو في وقت لاحق إلى تشيلسي واعترف حكيمي بأنه تلقى عرضًا من الفريق اللندني أيضًا لكنه قرر الانتقال إلى فرنسا.

انضم حكيمي إلى باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي حيث انضم إليه أسماء مثل جيجيو دوناروما وسيرجيو راموس وليونيل ميسي، وكشف لاعب ريال مدريد الأسبق عن سبب اختياره للعمالقة الفرنسيين على حساب تشيلسي.

قال حكيمي لصحيفة ليكيب الفرنسية : ” تلقيت عرضين، واحد من تشيلسي والآخر من باريس سان جيرمان لكنني شعرت بضرورة القدوم إلى باريس لأنني كنت سأكون سعيدًا هناك “

وأكمل حكيمي : ” باريس سان جيرمان ناد رائع وأنا أقدر حقًا الدعم الذي قدمته لي الجماهير على الفور، كنت محظوظًا لأن العديد من الأبطال انضموا إلي “

وتابع المغربي : ” أشعر أنني بحالة جيدة في باريس سان جيرمان، لدينا فريق أحلام ويسعدني أن أكون جزءًا منه “

ساهم حكيمي بسبعة أهداف و ١١ تمريرة حاسمة خلال العام الذي قضاه في الإنتر ، مما ساعد النيراتزوري في الفوز بلقب الدوري الإيطالي بعد غياب ١١ عامًا.

تألق أشرف حكيمي مازال مستمرًا مع باريس سان جيرمان حيث ساهم بتسجيل بثلاثة أهداف وصنع هدفين خلال ٧ مباريات بالدوري الفرنسي حتى الآن.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار