أخبارالكونميبول يُعلن رسميًا موعد إقامة كأس ريكوبا سودا أمريكانا

الكونميبول يُعلن رسميًا موعد إقامة كأس ريكوبا سودا أمريكانا

- Advertisement -
- Advertisement -

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول) عن موعد إقامة مباراة كأس ريكوبا سودا أمريكانا بين بالميراس البرازيلي وديفنسا خوستيكا الأرچنتيني.

يستضيف ديفنسا خوستيكا فريق بالميراس في العاصمة الأرچنتينية بيونيس آيرس يوم ٧ أبريل القادم علي أن تقام مباراة العودة بمدينة ساوباولو بالبرازيل يوم ١٤ أبريل.

يُعد بالميراس هو بطل كأس كوبا ليبرتادوريس بعد الفوز علي مواطنه سانتوس في المباراة النهائية بهدف نظيف أحرزه مهاجمه برينو لوبيز ليحقق لقبه الثاني من تلك المسابقة.

أما ديفنسا خوستيكا بقيادة مدربه هيرنان كريسبو فهو بطل كأس كوبا سودا أمريكانا علي حساب مواطنه لانوس حين فاز عليه بثلاثية نظيفة.

لقب قاري هو الأول لفريق ديفنسا خوستيكا كما يُعد هو اللقب الأول للمدرب الأرچنتيني هيرنان كيرسبو لاعب إنتر وبارما وتشيلسي سابقًا.

يسعي الفريقين إلي حصد أول لقب من بطولة ريكوبا سودا أمريكانا حيث لم يتحصل أي منهما علي ذلك اللقب من قبل.

يمتلك بوكا جونيورز الأرچنتيني الرقم القياسي في الفوز بتلك الكأس حيث فاز بها في أربع مناسبات ويأتي خلفه في المركز الثاني مواطنه ريڤر بليت الذي فاز بها ٣ مرات.

يحمل لقب تلك البطولة في نسختها الآخيرة فريق فلامنجو البرازيلي حيث فاز علي فريق إنديبندينتي ديل فال الإكوادوري بنتيجة ٢/٥ في مجموع المباراتين.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار