أخبارالفيفا تعلن قوائم حكام مونديال السيدات تحت 20 عام - كوستاريكا 2022

الفيفا تعلن قوائم حكام مونديال السيدات تحت 20 عام – كوستاريكا 2022

- Advertisement -
- Advertisement -

الفيفا تعلن قوائم حكام مونديال السيدات تحت 20 عام – كوستاريكا 2022

أعلنت لجنة حكام الفيفا عن قوائم الحكام الذين سيديرون بطولة كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة (كوستاريكا 2022).

وسيتولى إدارة المباريات طاقم تحكيم نسائي حيث يضم : 13 حكماً و27 حكماً مساعداً و 14 حكماً لتقنية الفيديو.

أوضح بييرلويجي كولينا رئيس لجنة الحكام في الفيفا أن كأس العالم للسيدات يعتبر إعداد لعام 2023 حيث قال : “تعتبر كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة بمثابة علامة فارقة في إعداد المرشحات المحتملات لكأس العالم للسيدات أستراليا ونيوزيلندا 2023”.

و أضاف “بعد عامين من الوباء وجميع الصعوبات التي نشأت مع إعداد حكام المباراة ، نتطلع إلى هذه المنافسة المهمة في كوستاريكا، من خلال العمل بأهداف ومعايير واضحة ، بينما نهدف دائمًا إلى التوحيد والاتساق في صنع القرار “.

ثم قال”نحن مقتنعون بأنه سيتم اتخاذ خطوة مهمة أخرى نحو كأس العالم للسيدات العام المقبل، و سيتم صنع التاريخ في كوستاريكا ، نظرًا لحقيقة أنه سيتم استخدام تقنية الفيديو لأول مرة في مسابقة الفيفا للسيدات الشابات”.

كما أعربت الحكمة كارينا سيتنز عن سعادتها بإستخدام تقنية الفيديو للمرة الأولى فى بطولة السيدات حيث قالت : “يسعدنا كتابة فصل جديد في تاريخ كرة القدم للسيدات، و لن تكون كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة أول بطولة شابات يتم فيها استخدام تقنية الفار فحسب ، بل ستكون أيضًا أول مسابقة يكون فيها فريق مسؤول عن تقنية الفيديو من النساء”.

و أتمت حديثها ” الفيفا تعمل بلا كلل لتشجيع تطوير تقنية الفار للسيدات على مستوى العالم ، حيث أن معظم كرة القدم النسائية لا تستخدمها حتى الآن”.

ستقام بطولة كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة في كوستاريكا 2022 في ألاخويلا وسان خوسيه، فى الفترة بين 10 و 28 أغسطس 2022.

بينما ستقام المباراة النهائية في 28 أغسطس في ستاد كوستاريكا في سان خوسيه.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار