No menu items!
المزيد
    الصحفي الإيطالي دي مارزيو يكشف عن موقف فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا من عرض...

    الصحفي الإيطالي دي مارزيو يكشف عن موقف فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا من عرض أرسنال

    Array
    - Advertisement -
    - Advertisement -

    أفاد الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو بأن نادي أرسنال الإنجليزي حاول التواصل مع دوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا الإيطالي لكن وكيل اللاعب لن يستجيب لهذا التواصل.

    رفض المهاجم الصربي صاحب ال٢١ عامًا تمديد تعاقده الحالي مع النادي البنفسجي والذي يستمر حتى شهر يونيو من عام ٢٠٢٣.

    ييدو الحل المثالي للنادي الإيطالي، هو أن يقوم فيولا ببيع المهاجم الشاب في يناير المقبل أو الصيف المقبل مقابل ٨٠ مليون يورو.

    يخشى فيورنتينا أن يكون اللاعب الصربي قد أبرم بالفعل اتفاق مع يوفنتوس الإيطالي مما يجعله يرفض جميع العروض الأخرى حتى يحصل على ما يريد على غرار النهج الذي اتخذه في السنوات الأخيرة كل من فيدريكو كييزا لاعب الفريق سابقًا ومانويل لوكاتيلي لاعب ساسولو سابقًا.

    يزعم دي مارزيو، الخبير في سوق الانتقالات في شبكة سكاي سبورت الإيطالية، أن أرسنال يائس من التعاقد مع فلاهوفيتش لكن ذلك لن يمنعهم من تقديم مبلغ قد يصل ل٨٠ مليون يورو في يناير المقبل.

    ومع ذلك، بينما يجري أرسنال محادثات مع فيورنتينا، لا يمكنهم التقدم لإكمال الصفقة لأن وكلاء فلاهوفيتش لا يكلفون أنفسهم عناء التقاط الهاتف عند اتصال مسؤولي أرسنال حسب وصف دي مارزيو.

    من جهة أخرى، قد يكون نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي أكثر إقبالاً الآن نحو التعاقد مع المهاجم الصربي بعد تولي أنطونيو كونتي قيادة الفريق بعد إظهار النادي اللندني اهتمامه أيضًا باللاعب لتعويض الرحيل المحتمل لهاري كين مهاجم الفريق.

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار