الكرة العربيةالسعوديةالشباب ينتصر على الباطن برباعية.. ويتقاسم الصدارة مع الهلال

الشباب ينتصر على الباطن برباعية.. ويتقاسم الصدارة مع الهلال

- Advertisement -
الشباب
نادي الشباب السعودي
- Advertisement -

انتصر فريق الشباب على مضايفه فريق الباطن في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الـ 25 من منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وزاحم فريق الشباب فريق الهلال على صدارة الدوري، بعد أن اكتسح مضيفه الباطن بأربعة أهداف لهدف.

قاد نجم وقائد نادي الشباب الأرجنتيني “إيفر بانيجا” فريقه إلى الانتصار على الباطن مضيفه بأربعة أهداف لهدف، بتسجيله هدفين وصناعة آخرين، وسجل بانيجا هدفين في الدقيقتين (7) من ركلة جزاء، وفي الدقيقة (45)، فيما أحرز “جوانكا” ثنائية في الدقيقتين (41-49)، وسجل هدف الباطن الوحيد “محمد رايحي” في الدقيقة (28).

وبادر نادي الشباب منذ البداية بالهجوم سعيًا لتحقيق هدف مبكر، حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد أربعة دقائق من انطلاق المباراة تكفل بتسجيلها الأرجنتيني بانيجا، قبل أن يعدل محمد رايحي النتيجة لصالح الباطن بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لم تفلح محاولات زيد البواردي حارس الشباب بإبعادها في الدقيقة (28)، ليرد عليه جوانكا بهدف تقدم للشباب في الدقيقة (41)، قبل أن يعزز النتيجة بانيجا بهدف ثالث في آخر دقائق الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الضيوف بثلاثة أهداف لهدف.

ومع انطلاق الشوط الثاني كثف الليوث من هجومه، ليضع جونكا بصمته الثانية في المباراة بهدف رابع بعد مرور أربع دقائق من انطلاقة الشوط الثاني، حاول بعده لاعبو الباطن في العودة النتيجة لكن محاولاتهم لم تفلح، وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لحسين القحطاني لاعب الشباب، قبل أن يعلن نهاية المباراة بانتصار الضيوف .

وبهذه النتيجة رفع نادي الشباب رصيده إلى (48) نقطة متساوياً مع الهلال المتصدر بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد الباطن عند (28) نقطة في المركز الثالث عشر.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار