السويد تضمن التأهل بعد الفوز علي سلوفاكيا

share on:
يورو 2020

‏فاز المنتخب السويدي على نظيره المنتخب السلوفاكي بنتيجة واحد صفر في المباراة التي جمعت الفريقين في أولى مباريات هذا اليوم اللي كأس الأمم الأوروبية وبهذا الفوز السويد تضمن التأهل إلى الدور المقبل.

‏منتخب السويد الذي إستطاعه الحصول على نقطة ثمينة في مباراته الماضية أمام منتخب إسبانيا بعد التعادل بنتيجة صفر صفر في مباراة شهدت تألق الدفاع السويدي أمام غارات المنتخب الأسباني.

‏اما عن المنتخب السلوفاكي الذي إستطاعه أحداث المفاجأة الفوز على المنتخب البولندي في مباراة الماضية بنتيجة اثنين لواحد حصوله على ثلاث نقاط ثمينة دخل المباراة اليوم بحسن عن ثلاث نقاط أخرى لضمان التأهل الرسمي للدور المقبل.

‏ولكن يبدو أن المنتخب السويدي كان لديه رأي آخر حيث استطاعه اللاعب فورسبيرج إحراز هدف المباراة الوحيد عن طريق ركلة جزاء سجلت في الدقيقة السابعة وسبعون لتنتهي المباراة بنتيجة واحد صفر للمنتخب السويدي.

يكون مجموع نقاط أربع نقاط وبذلك السويد تضمن التأهل للدور المقبل سواءا في مركز الأول أو الوصافه او حتى أفضل مركز ثالث.

‏وتنتظر سلوفاكيا مباراة صعبة أخيرة أمام المنتخب الأسباني في آخر مبارياته بحسن عن الفوز او التعادل إذا خدمته نتائج الفرق الأخرى في المجموعة يضمن التأهل إلى الدور المقبل.

‏اما عن المنتخب السويدي الذي سوف يلعب أمام منتخب بولندا الذي بدأ بأداء سيئ أمام المنتخب السلوفاكي ولكن سينتظر نتيجة مباراته أمام المنتخب الأسباني لمعرفة إذا كان المنتخب البولندي سيغادر البطولة مبكرا خسارتين أم سأعود إلى المنافسة على مقعد المؤهل من هذه المجموعة.

أقرأ ايضاً ؛لويس إنريكي يلقي باللوم على أرضية الملعب بعد تعادل منتخب إسبانيا مع السويد

 

تعليقات الفيس بوك