السد يتوج بطلاً لدوري نجوم قطر (QNB) للمرة الـ (15) بتاريخه

share on:

السد

توج نادي السد بطلاً لدوري نجوم قطر للنسخة الحالية 2020-2021، بعد فوزه في الأسبوع الثامن عشر على أم صلال بثلاثة أهداف دون رد خلال المباراة التي جرت بينها مساء أمس الأحد على أرضية استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وحسم السد لقبه قبل نهاية البطولة بأربعة جولات من نهاية البطولة، مقدمًا أداءً هجوميًا من بداية اللقاء، فقد انتهى شوط المباراة الأول بتقدمه بهدف نظيف عن طريق مهاجمة “بغداد بونجاح”، وسعى في شوط اللقاء الثاني بإضافة المزيد من الأهداف؛ حتى أضاف اللاعب “يوسف عبدالرزاق” الهدف الثاني، ثم أحرز البديل “تاباتا” الهدف الثالث والأخير في الوقت بدل من ضائع.

وظهرت الجدية من نادي السد على حسم اللقب رقم (15) في تاريخه بهذه المباراة بعد بدأ مدربه الاسباني “تشافي هيرنانديز” عندما قام بأشراك ثلاثة مدافعين فقط؛ ومكثفًا خطوطه الهجومية.

وعقب نهاية اللقاء عبر الاسباني ” تشافي هيرنانديز” المدير الفني لنادي السد عن سعادته بالتتويج بلقب الدوري القطري.

وقال تشافي: “صنعنا تاريخ جديد للسعد، وسعيد بالتتويج الأول بلقب الدوري كمدرب للفريق، وسعيد بتواجدي ضمن هذه المجموعة من لاعبين وإدارة وجهاز فني وطبي، مضيفًا أن هدف الفريق هو الفوز بجميع البطولات”.

وقال “أكرم عفيف” نجم الفريق السداوي: ” الفوز بلقب الدوري هو ثمرة مجهود موسم كامل قدم فيها الفريق أداء ممتاز، مضيفًا أن الفريق وجد منافسة قوية من بقية الفرق لكن السد دائمًا في الموعد، وأختتم تصريحاته بتوجيه الشكر لكل زملائه بالفريق”.

وتحدث بغداد بونجاح قائلاً: “قدمنا موسم قوي حطمنا فيه كل الأرقام القياسية وتوجنا فيه عن جدارة واستحقاق، مثنيًا على دور زملائه في التتويج، مضيفًا أن الفوز بالدوري له طعم مختلف، وهذه الفرحة نتيجة العمل الجاد طول الموسم”.

كما هنأ الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر “هاني بلان” نادي السد بالتتويج قائلاً: “بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كافة مُنتسبي ومُوظفي مؤسسة دوري نجوم قطر أُهنئ اللاعبين والطاقم الفني والإداري وجماهير النادي، على تفوق وتميّز الفريق خلال مشواره بالبطولة هذ الموسم، حيث جاء حصوله على درع الدوري عن جدارة واستحقاق، بعدما قدم مستويات رائعة وقوية وحقق نتائج وأرقام تؤكد أحقيته بالتتويج”.

وقد جرت مراسم التتويج في أجواء احتفالية عمت الأرجاء بين لاعبي السد وجهازهم الفني والإداري والجماهير، حيث تمكن الفريق من حسم اللقب، ليؤكد جدارته وأحقيته وتفوقه لنيل لقب البطولة.

قاد اللقاء الحكم “عبدالهادي الرويلي” بمعاونة “ماجد هديرس الشمري” مساعد أول، و “ناصر الدوس” مساعد ثاني، و “محمد أحمد الشريف” حكم رابعًا، و “سعود علي العذبة” حكم تقنية الفيديو، و”عبدالمجيد حسين الكربي” حكم مساعد تقنية الفيديو. 

تعليقات الفيس بوك