أخبارالرئيس التنفيذي لشاختار دونيتسك ينتقد سلوك أرسنال بشأن مودريك

الرئيس التنفيذي لشاختار دونيتسك ينتقد سلوك أرسنال بشأن مودريك

- Advertisement -
- Advertisement -

انتقد الرئيس التنفيذي لـ شاختار دونيتسك سلوك أرسنال بشأن ميخايلو مودريك وشرح سبب فوز تشيلسي بالنجم.

خاض الناديان اللندنيان محادثات مكثفة مع النادي الأوكراني بشأن جناحهما الشاب.

لكن تشيلسي فاز في النهاية ووقع مع مودريك في صفقة قيمتها 88 مليون جنيه إسترليني.

ألقى رئيس شاختار ، سيرجي بالكين ، الضوء على كيفية حدوث الصفقة – ولماذا لم يكن سعيدًا بالطريقة التي أجرى بها أرسنال الصفقة.

وردا على سؤال حول سبب اعتقاد النقاد أن أرسنال هم المرشحون لمودريك ، قال لأتلتيك: “ذلك لأن أرسنال اتصل باللاعب قبل شهر ونصف تقريبا من الاتصال بنا”.

“هل يمكنك أن تتخيل ، على سبيل المثال ، أن يتصل بك ميكيل أرتيتا وألكسندر زينتشينكو والمدير الرياضي إيدو ، ليقوم أرسنال بالاتصال بك كل يوم تقريبًا ، كل يومين ، كل ثلاثة أيام”.

“لذلك ، لماذا كان لدى الكثير من الناس حولها انطباع بأن مودريك كان ذاهبًا إلى أرسنال؟ ذلك لأن أرسنال اتصل به ثم بدأ مودريك بمشاهدة بعض مباريات أرسنال. لكن المفاوضات هي مفاوضات”.

وأضاف بالكين: “عندما قابلت أرسنال وذكروا أنهم تحدثوا بالفعل مع اللاعب وأنهم اتصلوا باللاعب ، لأكون صريحًا ، كنت أعرف مسبقًا أنهم بدأوا في الاتصال به”.

قالت :” حسنًا ، تبدأ في الاتصال به ولكن أولاً وقبل كل شيء يجب أن تغلقه معنا “.

تشيلسي

كشف بالكين أيضًا أن كلاً من أرسنال وتشيلسي عرضا نفس المبلغ “الثابت” ، لكن مكافآت البلوز والإضافات كانت أكثر إغراءً لشاختار.

وأشاد الرئيس التنفيذي بنهج تشيلسي “الجاد” وقال إنه يعتقد أنهم يبنون “أحد أفضل الأندية في العالم”.

وأضاف: “نعم ، يمكننا التحدث عن المكافآت ، لكن هذه المكافآت يجب أن تكون قابلة للتحقيق وواقعية بطريقة ما ، دعنا نقول. لذلك ، في هذه الحالة ، كان تشيلسي أكثر جدية وإنصافًا في بعض النقاط”.

“عندما التقينا بتشيلسي ، بقينا جميعًا معًا. لكي تفهم السياق ، كان ذلك لمدة تسع أو عشر ساعات. لقد دعوا اللاعب وشرحوا لنا المشروع بأكمله”.

“لقد أدركنا ، نعم ، إذا نظرت الآن ، فإن تشيلسي لديه بعض أنواع المشاكل ولكن هذا طبيعي لأن لديهم فترة انتقالية من مالك إلى آخر. إنه أمر مفهوم. إنهم يرغبون في التغيير كثيرًا”.

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار