الدوري الهولندي | ملخص الجولة السادسه… فينورد يحلق بعيداً واياكس يحاول اللاحق به

share on:

بدأت الجولة السادسه بالدوري الهولندي يوم الجمعه بمواجهة بين

جورنجين vs أوتريخت

اخذ صاحب الأرض والجمهور الأسبقيه في التسجيل وسجل اللاعب “ادريسيي” هدفين في الشوط الأول في الدقيقه “13 و44” وبذلك انتهي الشوط الأول.
في الشوط الثاني حاول لاعبي اوتريخت تعديل النتيجه إلي أن جاءت الدقيقه “60” واحرز اللاعب “زيفكوفيك” الهدف الأول.
لم ينتظر لاعبي جورنجين كثيراً ففي الدقيقه “66” قتل اللاعب “داني هوسن اللقاء بتسجيله الهدف الثالث

ظلت النتيجه علي حالها إلي أن جاءت الدقيقه “80” وسجل “دي فان فيرت” الهدف الرابع بعد تمريرة من صاحب الهدفين الأول والثاني “ادريسيي”
وفي الدقيقه الثالثه من الوقت بدل الضائع عاد “داني هوسن” للتسجيل لينتهي مهرجان الأهداف مع صافرة الحكم والإعلان عن خماسيه مقابل هدف، منحت اصحاب الأرض من الحصول علي الثلاث نقاط ليرتفع رصيدهم إلي “5” نقاط في المركز “12”
ويتجمد رصيد اوترخت عند “3” نقاط

في اليوم الثاني للجولة السادسه

تفينتي و أدو دين هاج:

فاز فريق تيفنتي علي أدو دين هاج بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليرتفع رصيد تيفنتي إلي “9” نقاط في المركز الحادي عشر وأدو دين هاج في المركز التاسع برصيد “10” نقاط.

رودا و هيرنيفين:

انهزم صاحب الأرض رودا من هيرنيفين بثلاثيه نظيفه، ليتجمد رودا في المركز قبل الأخير برصيد “3” نقاط وهرنيفين في المركز الخامس برصيد “11” نقطه.

فيتيسة و جو أهيد إيجلز:

فاز فريق فيتيسه بثنائيه نظيفه جعلته يرتقي إلي المركز السادس برصيد “10” نقاط، بينما جو أهيد إيجلز في المركز “15” برصيد “4” نقاط.

فيليم  و إكسيليسيور:

انتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق ليزيد من رصيد كلاً منهم نقطه وحيده تجعل فيليم في المركز “13” برصيد “5” نقاط وإكسيليسيور في المركز “8” برصيد “10” نقاط

ثاني ايام الجولة السادسه من هنا

اليوم الثالث في الجولة السادسه:

_ سبارتا روتردام يفوز علي نيميجن بهدفين مقابل لاشئ ليعتلي المركز “7” برصيد “10” نقاط بفارق الأهداف عن ادو دين هاج واكسيليسيور، بينما نيميجن في المركز “14” برصيد “5” نقاط.

_ الكمار يفوز علي زفولي بثنائية نظيفه ليرتفع رصيد الكمار إلي “13” نقطة في المركز الرابع بعد اياكس بفارق الاهداف، بينما زفولي يتجمد رصيده عند نقطتين في المركز الأخير.

_ وفي مواجهة مهمة بين فينورد روتردام وبي اس في ايندهوفن، استطاع فينورد من إنهاء المباراة بهدف وحيد جعله في الصداره بعيداً برصيد “18” نقطة، بينما ايندهوفن في الوصافه برصيد “13” نقطة.

_ اياكس يواصل محاولاته باللحاق بفينورد بعد فوز مهم علي هيراكس بهدفين مقابل لاشئ جعلته في المركز الثالث برصيد “13” نقطة متساوي مع ايندهوفن ولكن فارق الأهداف لصالح أيندهوفن، وهيراكس في المركز “11” برصيد “5” نقاط

تفاصيل اكثر لمباراة أياكس

تعليقات الفيس بوك