الدوري الهولندي | فريق حازم أمام السابق يهدي إيندهوفن اللقب الـ23 في تاريخه

share on:

خطف إيندهوفن لقب الدوري الهولندي للمرة الثانية علي التوالي، في المباراة الأخيرة بعد أن حقق الفوز علي زفولة مستغلاً سقوط غريمه أياكس في فخ التعادل أمام دي جرافشاب الذي لعب له صانع الألعاب المصري السابق حازم أمام.

 

في الجولة الأخيرة من الدوري الهولندي، تصارع كلاً من أياكس وإيندهوفن علي لقب الدوري الهولندي حيث يتساوي كلاهما في نفس عدد النقاط برصيد 81 نقطة.

في حالة فوز كلاهما يتساوي الفريقان في نفس عدد النقاط برصيد 84 نقطة، ويحقق أياكس لقب الدوري الرابع والثلاثين في تاريخه بسبب تفوقه بفارق الأهداف عن إيندهوفن، في حين قد يحقق إيندهوفن اللقب الثالث والعشرين في حالة تعادل أو هزيمة أياكس.

الفريقان تقابلا في البطولة الحالية، أياكس خسر علي ملعبه أمام إيندهوفن بهدفين مقابل هدف، لكنه حقق الفوز علي أرض إيندهوفن في لقاء الدور الثاني بهدفين نظيفين.

 

مباريات الجولة الأخيرة:

دي جرافشاب X أياكس:

أياكس يحل ضيفاً علي دي جرافشاب الذي ضمن الهبوط رسمياً ومتقدماً عليه بهدف نظيف عن طريق الألماني أيمن يونس في الدقيقة 16، لكن لاعب دي جرافشاب بريان سمتيس عدل النتيجة في الشوط الثاني بالدقيقة 55.

 

https://www.youtube.com/watch?v=w5O1egixA3s

 

زفولة X إيندهوفن:

إيندهوفن حقق الفوز بهدفين نظيفين خارج ميدانه علي حساب زفوله عبر لوكاديا في الدقيقة 34، ولوك دي يونج في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم بي أس في بهدفين نظيفين، بويي قلص الفارق لصالح أصحاب الأرض، لكن لوك دي يونج سجل هدفه الثاني والثالث لفريقه ليصل لهدفه الرابع والعشرين هذا الموسم.

 

 

 

 

تعليقات الفيس بوك