أخبارالدوري القطري | الريان يسحق قطر بتسعة أهداف .. ويظل منفرداً بالصدارة

الدوري القطري | الريان يسحق قطر بتسعة أهداف .. ويظل منفرداً بالصدارة

- Advertisement -
- Advertisement -

اختتمت اليوم مباريات الأسبوع التاسع من الدوري القطري بثلاث مباريات بين فرق لخويا والخور، الخريطيات والسد، فريق قطر والريان.

 

شهدت المباراة الأولى فوز لخويا على الخور بثلاثة أهداف لهدفين. فشل لخويا في أحراز أولى أهدافه بعد أن أضاع اللاعب تام تي هي ضربة جزاء في الدقيقة 17 من الشوط الأول، ويفتتح الخور التسجيل في لدقيقة 42 من ضربة جزاء سجلها خوليو سيزار، ثم يدرك لخويا التعادل مع بداية الشوط الثاني بهدف خالد مفتاح. ويعود الخور للتفوق بهدف ثاني في الدقيقة 59 سجله سيزار. ويشهر الحكم الكارت الأحمر لمصعب عبد المجيد مدافع الخور في الدقيقة 81، لينجح بعدها لخويا من أحراز هدف الفوز في الدقيقة 89 عن طريق محمد مونتاري. وبذلك يتجمد رصيد الخور عند النقطة الخامسة في المركز 12، ويرتفع رصيد لخويا للنقطة 13 في المركز 7.

 

وفي المباراة الثانية نجح السد في تحقيق الفوز على الخريطيات بنتيجة 4/2. بدأ اللاعب إبراهيم ماجد التسجيل للسد في الدقيقة 18، ثم يرد الخريطيات بهدفين متتاليين في الدقائق 33، 34 سجلهما اللاعب يحيى كيبي، وقبل نهاية الشوط الأول ينجح السد في إدراك التعادل من ضربة جزاء سجلها خلفان إبراهيم خلفان. وفي الشوط الثاني يسجل السد هدفي الفوز في الدقيقتين 71، 74 أحرزهما عبد الكريم حسن الحاج وحسن الهيدوس على الترتيب. وبعدها يصبح رصيد السد 21 نقطة في المركز الثالث، ويتجمد رصيد الخريطيات عن النقطة 7 في المركز 10.

 

أهداف المباراة:

https://www.youtube.com/watch?v=QmelOqWHOtQ

 

ويختتم اليوم بفوز ثقيل للريان على قطر بتسعة أهداف نظيفة. أحرز منها اللاعب روديجو تاباتا أربعة أهداف في الدقائق 31، 27، 78، 89. وسجل سيرجيو جارسيا هدفين في الدقيقتين 31، 66. وسجل الثلاثة أهداف المتبقة كلاً من: فيكتور كاسيرس وسياستيان سوريا وعبد المجيد عناد الديرى في الدقائق 14، 43، 89. ليغرد الريان منفرداً على الصدارة برصيد 27 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الجيش أقرب منافسيه. ويتجمد رصيد قطر عند النقطة الرابعة في المركز 13.

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار