الدوري الألماني- بروسيا دورتموند يخسر في الوقت القاتل… ويبتعد عن دوري الأبطال

share on:

أستطاع فريق انتراخت فرانكفورت أن يفوز علي ضيفه فريق بروسيا دورتموند، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني

ودخل الفريقان المباراة بأهداف متشابهة وهي الأقتراب من بطولة دوري أبطال أوروبا، فنادي بروسيا دورتموند يريد التقدم خطوة للأمام والفوز علي رابع ترتيب الدوري الألماني، بالإضافة إلي ايقاف عدد نقاط انتراخت فرانكفورت في لقاء يطلق عليه “مباراة ب ست نقاط”.

وعلي العكس تماماً يرغب فريق انتراخت فرانكفورت في توسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه، والأبتعاد أكثر وأكثر بالمركز الرابع، والأقتراب من المركز الثالث، لضمان مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ اللقاء حماسياً وسريعاً بين الفريقين حتي أستطاع انتراخت فرانكفورت من تسجيل الهدف الأول في المباراة، عن طريق لاعب بروسيا دورتموند “نيكو شولز” بالخطأ في مرماه.

وأستمر الهدوء في أحداث المباراة، حتي أستطاع بروسيا دورتموند من تعديل النتيجة، وتسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، عن طريق مدافعه الألماني “ماتس هوميلز” من صناعة زميله في النادي والمنتخب “ايمري تشان”.

وبدأ الشوط الثاني بإجراء كلا المدربين تبديلات في تشكيلة الفريق، في محاولة لتعديل النتيجة وتحقيق الثلاث نقاط،  ولكن هذه التبديلات لم تحدث تغييراً في المباراة خلال النصف ساعة الأولي من الشوط الثاني.

وفي الوقت القاتل تحديداً في الدقيقة 87، أستطاع مهاجم فريق انتراخت فرانكفورت المتألق “اندري سيلقا”، تسجيل هدف التقدم لفريقه لتصبح النتيجة 2-1.




وأنتهي اللقاء بهذه النتيجة ليتقدم انتراخت فرانكفورت خطوة أخري للأمام في المركز الرابع، بفارق 4 نقاط عن فولفسبورج صاحب المركز الثالث.

كما أبتعد فريق بروسيا دورتموند اكلينكياً عن المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، وظل في المركز الخامس ضمن منافسات الدوري الألماني برصيد 43 نقطة.


اقرأ أيضاً:  برشلونة يحدد الصفقة البديلة حال فشل التعاقد مع هالاند

يوفنتوس يقرر التعاقد مع مهاجم نابولي السابق

تعليقات الفيس بوك