أخبارالحزم السعودي يحسم صفقة نجم الزمالك

الحزم السعودي يحسم صفقة نجم الزمالك

- Advertisement -
- Advertisement -

حسم نادي الحزم السعودي صفقة التعاقد مع لاعب نادي الزمالك، يوسف أوباما خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وسيتم الإعلان رسميا عن ضم اللاعب خلال الساعات المقبلة.

أوباما

وعلم “كايرو ستاديوم” من مصادر مُطلعة من داخل الناديين على سير الصفقة أن كافة الأطراف قد اتفقت على بنود الصفقة وما يتبقى هو التوقيع الرسمي.

وحال إتمام التعاقد سينتقل اللاعب صاحب الـ ٢٧ عامًا على سبيل الإعارة لصفوف الحزم حتى نهاية الموسم الجاري ٢٠٢٢/٢٠٢٣، مع وجود بند يسمح للحزم بشراء اللاعب بشكل نهائي نهاية الموسم.

وكان رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور قد أعلن موافقته على رحيل صانع ألعاب فريقه خلال الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة.

أرقام أوباما مع الزمالك في موسم ٢٠٢٢/٢٠٢٣

وشارك يوسف أوباما مع الزمالك خلال الموسم الجاري في ٨ مباريات بجميع المسابقات، حيث صنع هدفًا واحدًا خلال ١٨٢ دقيقة لعب.

ترتيب الحزم في دوري يلو 

ويحتل فريق الحزم المركز الثاني بجدول ترتيب النسخة الحالية من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى برصيد ٢٨ نقطة، بفارق نقطتين عن متصدر البطولة الفيصلي.

ما هو “دوري يلو”؟

دوري الدرجة الأولى للمحترفين السعودي، أو دوري يلو، هي بطولة الدوري الثانية من حيث الأهمّية لكرة القدم السعودية بعد دوري المحترفين السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”.

نظام الصعود والهبوط في “دوري يلو”

كل عام وبعد انقضاء الموسم الكروي، يتم تصعيد أفضل ثلاثة فرق في جدول الترتيب النهائي إلى دوري المحترفين السعودي، ويتم تهبيط أقل الفرق في جدول الترتيب النهائي إلى دوري الدرجة الثانية، حيث تهبط 5 أندية.

للمزيد من الأخبار:

تصفح موقعنا الإلكترونى، تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار