أخبارالجولة الـ20 | المصري يهزم إنبي وسيراميكا يهزم البنك الأهلي

الجولة الـ20 | المصري يهزم إنبي وسيراميكا يهزم البنك الأهلي

- Advertisement -
- Advertisement -

شهدت مباريات اليوم من الجولة الـ20، لمباريات الدوري المصري الممتاز، فوز سيراميكا كليوباترا على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، وفوز المصري البورسعيدي على إنبي بنفس النتيجة.

وبهذه النتائج يرتفع رصيد المصري للنقطة رقم 25 في المركز التاسع، ويتوقف رصيد إنبي عند النقطة 17 في المركز الـ14، وارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا للنقطة 24 في المركز العاشر، وتوقف رصيد البنك الأهلي عند النقطة 14 في المركز الأخير.

المصري يفوز على إنبي رغم النقص العددي

وحقق نادي المصري البورسعيدي انتصارًا مهمًا على حساب نادي إنبي بهدفين لهدف، وذلك لحساب الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز، وذلك على الرغم من أنه أكمل المباراة منقوصًا عدديًا من لاعب لأكثر من 50 دقيقة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المصري بهدف نظيف أحرزه مهاجمه مروان حمدي.

وأحرز مروان حمدي هدف التقدم في الدقيقة 31 من زمن المباراة، قبل أن يتعرض اللاعب ذاته للطرد بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 39 بعد العودة إلى تقنية الـ”VAR”.

وفي الشوط الثاني، ضاعف سعيد كمال من تقدم المصري بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 50 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 82 من زمن اللقاء، قلّص نادي إنبي النتيجة عن طريق لاعبه أحمد أمين. محرزًا هدف فريقه الوحيد في اللقاء.

وعلى ضوء ذلك، ارتقى المصري البورسعيدي إلى المركز الحادي عشر في جدول الترتيب بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 25 نقطة، فيما تجمد رصيد إنبي في المركز الرابع عشر عند 17 نقطة.

سيراميكا كليوباترا يفوز على البنك الأهلي في الوقت القاتل

الجولة الـ20

وفاز فريق سيراميكا كليوباترا على نظيره البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة 20 من بطولة الدوري الممتاز.

تقدم البنك الأهلي بالهدف الأول عن طريق كريم بامبو، الذي سجل في الدقيقة 51، قبل أن يتعادل عمرو محمود كالاوا لسيراميكا كليوباترا بالدقيقة 77، ثم اقتنص صلاح محسن هدف فوز سيراميكا كليوباترا بالدقيقة 96 من زمن المباراة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 24 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 14 نقطة في المركز الأخير بجدول المسابقة.

للمزيد من الأخبار:

تصفح موقعنا الإلكترونى، تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار