الترجي يصدر بيان رسمي ردا على مطالبته باللعب النظيف

share on:
الترجي

نشر الموقع الرسمي لنادي الترجي التونسي بيانا للرد على إعلام نادي الزمالك الذي يطالبه باللعب النظيف وتنتابه بعض المخاوف من إمكانية اراحة الفريق التونسي لاعبيه فى مواجهة المولودية.

بيان النادي التونسي حمل عنوان شديد اللهجه للفارس الأبيض، حيث وصف تصريحات رموز الزمالك بالتوسل والتسول الإعلامي الذي يفتقر إلى الحياء والإحترام. 

وواصل البيان رسائله شديدة اللهجه، حيث ذكر مافعله الزمالك في البطولة العربية 2004، عندما كان الزمالك متصدر المجموعة وخسر لقاء الصفاقصي الذي على اثره ودع الترجى البطولة.

وأشار البيان إلي أن الهدف من هذا التذكير ليس تهديد الزمالك وتخويف أنصاره من ردة الفعل، ولكن للتوضيح حيث أن كبير تونس لا يساوم الزمالك.

وتابع النادي التونسي بيانه بأنه ليس مطالب بالفوز على مولودية الجزائر، وانه ليس من حق الزمالك أن يطالبهم بذلك. 

واردف البيان أن المواجهة المراقبة مع المولودية ما هي إلا مبارة كرة قدم ونتيجتها النهائية مفتوحة على كل الإحتمالات ولا يعني الترجى سوي الترجى.

وأن الذي يهم الفريق هو التأهل إلى ربع النهائي وهو متصدر المجموعة، وذلك لن يتحقق إلا بالفوز أو التعادل مع مولودية الجزائر يوم السبت المقبل.

وتضمن البيان على أن غول أفريقيا لن يشرك أيا من اللاعبين الذين تهددهم عقوبة الإيقاف حتي وان أدى ذلك إلى الهزيمة، نظرا إلي احتياج الفريق لكافة لاعبيه في الدور ربع النهائي.

مشيراً أيضا إلي أن الفريق لديه مباراة يوم الأربعاء في الدوري التونسي نقاطها أهم بكثير من نقاط مباراة أبطال أفريقيا، والفوز على الأولمبي الباجي يقرب الفريق من الفوز بالدوري التونسي.

وهو الأمر الذي قد يدفع الفريق للمشاركة بقائمته الأساسية في لقاء الدوري لحصد نقاط الفوز، مما قد يدفع غول أفريقيا للدفع بالفريق الثاني أمام المولودية. 

واختتم البيان بأن اللاعبين معرضون للإرهاق في ظل كثرة المبارايات مع الفريق ومع منتخباتهم وهو الأمر الذي دفع الفريق لخوض لقاء اتحاد المنستيري دون لاعبيه الدوليين “فاروق بن مصطفى ومحمد على اليعقوبي وعبد القادر بدران وفوسيني كوليبالي ومحمد على بن رمضان وحمدو الهوني”. 

اقرأ أيضا: أشرف صبحي يكرم الخطيب اليوم العالمي للرياضة من أجل السلام

تعليقات الفيس بوك