أخبارالبطولة العربية هي طوق نجاة الإسماعيلي

البطولة العربية هي طوق نجاة الإسماعيلي

- Advertisement -
- Advertisement -

يتأهب النادي الإسماعيلي للسفر إلى المغرب، حيث يواجه الرجاء البيضاوي المغربي يوم الاثنين في إياب نصف النهائي من البطولة العربية ” كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال ” .

يذكر أن لقاء الذهاب انتهى بفوز الدراويش بهدف للاشئ على ستاد الإسماعيلية، حيث سجل هدف اللقاء التونسي ” فخر الدين بن يوسف ” من ركلة جزاء.

الإسماعيلي الغائب عن البطولات المحلية والعربية والإفريقية، يبحث عن لقب جديد لمصالحة جماهيره، بعد الأوضاع الصعبة التي يعيشها الفريق في ظل تغيير الكثير من المدربين، حيث يقود الفريق في الوقت الحالي المدير الفني ” أبو طالب العيسوي ” حيث جاء خلفا للمدير الفني ” محمد وهبه ” الذي رحل عن الفريق بعد يومين فقط من رحيل البرازيلي ” ريكاردو “، بسبب الكثير من الخلافات بقيادة رئيس مجلس الإدارة ” إبراهيم عثمان “.

فوز الإسماعيلي بهذه البطولة سيكون بمثابة ” طوق النجاة ” للفريق، بسبب الأوضاع المالية المزرية التي يعيشها النادي، حيث يحصل الفائز بلقب البطولة العربية على 6 ملايين دولار، فيما يحصل الوصيف على 2.5 مليون دولار، أما مكافأة الوصول للمركز الثالث والرابع فهي 500 ألف دولار.

يذكر أن إتحاد جدة السعودي حجز مقعده في نهائي البطولة بعد فوزه على الشباب السعودي بنتيجة 4/3 في مجموع اللقائين، حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي 2/2، وفاز الإتحاد في لقاء العودة 2/1 في لقاء دراماتيكي انتهى في اللحظات الأخيرة بهدف ” بريجوفيتش “. 

اقرأ ايضا 

الإتحاد يحسم مواجهة الشباب في الدقائق الأخيرة ويتأهل لنهائي البطولة العربية

كلاسيكو سعودي في البطولة العربية

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار