أخبارالبريميرليج – مانشستر يونايتد تشيلسي يستمران مع الفارق والأرض تلعب ضد أصحابها

البريميرليج – مانشستر يونايتد تشيلسي يستمران مع الفارق والأرض تلعب ضد أصحابها

- Advertisement -
- Advertisement -

انتهت منافسات اليوم الثاني من مباريات الجولة ال21 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما لعبت ست مباريات جاءت علي النحو التالي:

استمرار مسلسل انتصارات الشياطين الحمر

استمر مانشستر يونايتد في مسلسل الانتصارات وذلك بعد الفوز علي مضيفه نيوكاسل في ملعب سانت جيمس بارك بنتيجة 2/0 في مباراة كانت عصيبة علي الشياطين الحمر نجح سولشير في قلبها في الشوط الثاني لصالحه (التفاصيل).

تشيلسي يعجز عن الخروج بنتيجة إيجابية

عجز تشيلسي عن الخروج بنتيجة إيجابية علي ضيفه ساوثهامتون في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب ستامفورد بريدج حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين في نزيف ضياع النقط من تشيلسي الذي يتمسك بالمركز الرابع برصيد 44 بينما أصبح ساوثهامتون في المركز الثامن عشر برصيد 16 نقطة (التفاصيل).

مباراة مشتعلة علي ملعب فيتنس فيرست

تأخرت مباراة بورنموث وواتفورد لمدة 15 دقيقة بسبب اندلاع حريق علي ملعب فيتنس فيرست فزادت من سخونة اللقاء حيث انتهت المباراة في شوط المباراة الأول بتسجيل ستة أهداف لكلا الفريقين وبنتيجة 3/3.

افتتح قائد واتفورد تروي ديني التهديف في الدقيقة 14 ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 27 ولكن لم يستطع واتفورد الحفاظ علي هذه النتيجة الإيجابية، حيث أحرز المدافع الهولندي ناثان آكي الهدف الأول لبورنموث في الدقيقة 34 ثم أضاف المهاجم الإنجليزي كالوم ويلسون هدف التعادل في الدقيقة 37.

https://www.youtube.com/watch?v=Ha7quXi0srY

وبعدها بدقيقة واحدة (د. 38) تمكن السويدي كين سيما من تسجيل الهدف الثالث إلي واتفورد ولكن سرعان ما أحرز حناح بورنموث الاسكتلندي ريان فريزر هدف التعادل للمرة الثانية في ذلك الشوط.

وبهذه النتيجة أصبح واتفورد في المركز الثامن برصيد برصيد 29 نقطة بينما بورنموث في المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة.

وست هام يونايتد برايتون مباراة مجنونة في شوطها الثاني

خرجت مباراة وست هام يونايتد وبرايتون بالتعادل الإيجابي 2/2 في مباراة كانت سلبية في شوطها الأول مجنونة في شوطها الثاني.

جاء الهدف الأول عن طريق لاعب وسط برايتون ديل ستيفنز في الدقيقة 56 وأضاف الثاني للفريق المدافع الأيرلندا شاين دوفي في الدقيقة 58، ثم أنتفض صاحب الأرض وأحرز هدفين متتاليين عن طريق المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش في الدقيقة 66 و68.

https://www.youtube.com/watch?v=4JwdsdOEZ6k

وبهذه النتيجة أصبح وست هام يونايتد في المركز العاشر برصيد 28 نقطة بينما برايتون في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدرسفيلد يزيد من سجل هزائمه

انتزع بيرنلي الفوز من ملعب هدرسفيلد بنتيجة 2/1 في مباراة شهدت الكثير من الأحداث بطرد لاعبين من الفريقين.

افتتح صاحب الأرض التهديف عن طريق مهاجمه ستيف موني في الدقيقة 33 ولكن رفض بيرنلي الخروج مهزوماً في الشوط الأول فأحرز مهاجم الفريق الهولندي كريس وود هدف التعادل في الدقيقة 40، ولم تكن نهاية الشوط الأول كما تمناها   فقد تم طرد مدافع الفريق الألماني كريستوفر شيندلر في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني أضاف آشيلي بارنز الهدف الثاني إلي بيرنلي في الدقيقة 74، كما شهد هذا الشوط الطرد الثاني في المباراة ولكن هذه المرة إلي لاعب بيرنلي روبرت برادي في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة أصبح بيرنلي في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة بينما تذيل هدرسفيلد قاع الترتيب برصيد عشر نقاط.

ولفرهامبتون يقع في فخ كريستال بالاس

وقع ولفرهامبتون في فخ كريستال بالاس بعد أن تمكن الضيف من الفوز بتيجة 2/0 علي ملعب مولينكس، وبهذه النتيجة أصبح كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة بينما ولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 29 نقطة في ترتيب الجدول.

سجل أهداف كريستال بالاس كل من المهاجم الغاني جوردان أيو في الدقيقة 83 وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع أضاف لوك مالكوفيتش الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء احتسبت إلي النجم الإيفواري ويلفريد زاها.

https://www.youtube.com/watch?v=Q4mUwoZ7V6s

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار