No menu items!
المزيد
    البرتغالي لياو لاعب ميلان يثير الجدل بسؤاله عن تفضيله اللعب مع رونالدو...

    البرتغالي لياو لاعب ميلان يثير الجدل بسؤاله عن تفضيله اللعب مع رونالدو أم إبراهيموفيتش

    Array
    - Advertisement -
    - Advertisement -

    أثار البرتغالي رفائيل لياو جناح نادي ميلان الإيطالي الجدل حين سئل عن تفضيله اللعب بجوار مواطنه كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي أم زميله في الفريق زلاتان إبراهيموفيتش.

    يستعد لاعب الروسونيري الشاب حاليًا لمباراة منتخب بلاده  ضد جمهورية أيرلندا وصربيا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢.

    انضم لياو وصل إلى ميلان في أغسطس من عام ٢٠١٩ وأثبت نفسه كلاعب مهم في تشكيلة الروسونيري، كما خاض اللاعب البالغ من العمر ٢٢ عامًا جميع المباريات الـ١٦ التنافسية حتى الآن هذا الموسم وساهم بخمسة أهداف في الدوري ودوري أبطال أوروبا. 

    قال رفائيل لياو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة جمهورية أيرلندا : “نواجه فريقًا قويًا لكننا ندخل برغبة الفوز لأننا البرتغال ومن المهم تسجيل نقاط”

    وتابع : “نتوقع مباراتين نهائيتين، لا نلعب من أجل التعادل ونريد الفوز في كلتا المباراتين للصعود إلى قمة المجموعة، أيرلندا وصربيا فريقان قويان للغاية وربما نشعر بالتوتر بعض الشيء بشأن التأهل لكننا سنركز وبفضل صفاتنا سنكون أقوياء”

    وصل زلاتان إبراهيموفيتش إلى سان سيرو بعد ستة أشهر من انضمام لياو للنادي وصرح اللاعب الشاب أن المهاجر السويدي مثل الأخ الأكبر بالنسبة له لكنه اختار رونالدو عندما سُئل عما إذا كان يفضل العمل مع زلاتان أو قائد المنتخب البرتغالي.

    قال لياو عن هذا الأمر : “قال: “إنهما لاعبان عظيمان وأنا معجب بهما كثيرًا وأحاول دائمًا التعلم منهما، لكن من الواضح أنني سعيد لأنني قادر على مشاركة الملعب مع رونالدو فهو لاعب يعجبني حقًا كثيرًا”

    أثار ذلك الرد جدلًا واسعًا في وسائل التواصل الاجتماعي مما استدعى لياو للقيام بتوضيح كلماته عبر تويتر بعد المؤتمر الصحفي بالقول إنه يستمتع باللعب مع كليهما.

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار