أخبارالبرتغالي مورينيو يترقب وضع لاعب برشلونة الإسباني لتعزيز خط دفاع روما الإيطالي

البرتغالي مورينيو يترقب وضع لاعب برشلونة الإسباني لتعزيز خط دفاع روما الإيطالي

- Advertisement -
- Advertisement -

يتطلع البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الجديد لنادي روما الإيطالي إلى منح المدافع كليمنت لونجليه طريقًا للخروج من ناديه برشلونة الإسباني حيث افتتح نادي العاصمة الإيطالية محادثات بشأن ضم المدافع الفرنسي.

يسعى النادي الكتالوني للتخلص من بعض اللاعبين لجمع الأموال بالإضافة إلى خفض الرواتب بشكل عام من أجل توقيع العقد الجديد لنجم الفريق ليونيل ميسي.

ذكر أحد التقارير بأن روما قد فتحوا مفاوضات مع البلوجرانا بخصوص لونجليه وعلى استعداد لتقديم ١٥ مليون يورو بينما من المتوقع أن يصل المبلغ المطلوب من برشلونة حوالي ٢٥ مليون يورو.

عقبة آخرى ربما ستواجه نادي الذئاب في طريقهم للتوقيع مع المدافع الفرنسي وهي رغبة اللاعب الذى يرى الانتقال إلى روما ليس ضمن أولوياته في الوقت الحالي.

يود لونجليه البقاء في برشلونة لكن إذا أجبره النادي على الرحيل فإنه يفضل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة في ظل رغبة العديد من الأندية في التعاقد معه كويست هام وإيڤرتون بجانب اهتمام ظهر مؤخرًا من قِبل الثنائي اللندني أرسنال وتوتنهام.

يأمل برشلونة بإدخال لاعبه الفرنسي ضمن صفقة تبادلية لجلب لورينزو بيليجريني متوسط ميدان نادي روما إلى الفريق الإسباني على الرغم من إعلان نادي العاصمة الإيطالية عن رغبته في بقاء بيليجريني بالفريق بناءًا على طلب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وفي سياق آخر، تم ربط الثنائي صامويل أومتيتي وسيرجينو ديست بالخروج من ملعب كامب نو، حيث يجذب الأمريكي ديست أنظار بايرن ميونيخ الألماني في حين يُعد الفرنسي أومتيتي خيار مُفضل لأندية إنجليزية.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار