الكرة المصريةالاتحاد يعمق جراح الطلائع وقد يطيح بالعشري

الاتحاد يعمق جراح الطلائع وقد يطيح بالعشري

- Advertisement -
- Advertisement -

عمق فريق الاتحاد السكندري جراح طلائع الجيش بعد الفوز عليه بثنائية مقابل هدف وحيد في مباراة أقيمت بينهما بستاد جهاز الرياضة العسكري.

دخل الفريقين المباراة وكلا منهما يبحث عن الفوز طلائع الجيش صاحب الأرض كان يسعى جاهدا في الحصول على النقاط الثلاث للمباراة وتحقيق الفوز الأول له في بطولة الدوري هذا الموسم،وزعيم الثغر لنسيان الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في مباراته الماضية أمام الأهلي برباعية دون رد.

وضغط أصحاب الأرض على الفريق الضيف لكن دون خطورة محققة،وقرر حكم اللقاء أحتساب ركلة جزاء لعمرو جمال،ولكن قام بإلغاء القرار بعد العودة إلى الفار،ولكن بعدها بدقيقتين أحتسب حكم اللقاء محمد عادل ركلة جزاء للفريق العسكري بعدما تعرض للضرب اللاعب ناصر منسي،ليرتجمها أحمد سمير في الشباك واضعا الكرة في زاوية وحارس الاتحاد في زاوية أخرى.

وقبل نهاية النصف الأول من المباراة رفض اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه خروج فريقه خاسرا،وسجل هدف التعادل لفريقه في شباك الحارس محمد بسام لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وشهد الشوط الثاني من المباراة محاولات من الفريقين لإحراز الهدف الثاني وخطف نقاط المباراة الثلاث لكن لم يشكل أي خطورة محققة على المرمين حتى الدقيقة 89 والتي شهدت أستغلال ولا أمثل من المهاجم الجامياكي للاتحاد السكندري روماريو وليامز بعدما ترجم تمريرة محمد عبد السميع في شباك طلائع الجيش محرزا الهدف الثاني لفريقه.

وأستمرت إثارة الدقائق الأخيرة وكاد أحمد سمير أن يدرك التعادل للطلائع من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ولكن القائم رفض دخول الكرة للشباك.

وأطلق الحكم محمد عادل صافرة النهاية معلنا عن الهزيمة الرابعة على التوالي لطلائع الجيش هذا الموسم تحت قيادة مدربه طارق العشري الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الإقالة والإطاحة بمنصبه من الجهاز الفني بعد حصوله عن نقطة وحيدة من خمس مباريات وتذيله جدول الترتيب.

وأرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة السابعة في المركز السابع من جدول الترتيب،بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار