الاتحاد المصري لكرة القدم يدعو الأهلي والزمالك لإجتماع تنقية الأجواء

share on:
الأهلي الزمالك

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن دعوة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب والمستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك لإجتماع تنقية الأجواء في مقر اتحاد الكرة ظهر يوم الخميس المقبل.

ويأتي هذا الإجتماع بغرض ” تنقية الأجواء ” بعد أزمة مباراة دوري الجمهورية مواليد 1999، وقبل مباراة القمة للفريق الأول يوم 18 أبريل.

وكانت حدثت أزمة في المباراة الأخيرة من دوري الجمهورية مواليد 1999 بعد فوز النادي الأهلي بنتيجة 2/1 وتساوي الفريقان بنفس عدد النقاط.

واحتفل لاعبو نادي الزمالك بفوزهم بدوري الجمهورية مُعتقدين أن اللائحة تنص على ترجيح كافة فريقهم بنظام فارق الأهداف.
واحتفل ايضاً لاعبو النادي الأهلي بفوزهم بالدوري مُعتقدين أن اللائحة تنص على ترجيح كافة فريقهم بنظام المواجهات المباشرة.

وبعد المباراة صدر قرار من اتحاد الكرة بإقامة مباراة فاصلة يوم 20 أبريل على ملعب السكة الحديد، وهو القرار الذي رفضته اللجنة المكلفة يإدارة نادي الزمالك وأعلن أنه لن يخوض المباراة.

وظهر أيضاً فيديو مصور من غرفة لاعبي نادي الزمالك بعد اللقاء وقاموا بتوجيه بعض العبارات المسيئة للنادي الأهلي ورموزه وجمهوره، وصدر قرار من لجنة الانضباط بإيقاف إمام عاشور 12 مباراة وإيقاف بعض لاعبي الزمالك من فريق 99 أيضاً، وقامت إدارة الزمالك بالإستئناف على القرار.

امام عاشور
كما رفضت إدارة النادي الأهلي القرار أيضاً وقررت الإستئناف غداً للمطالبة بعقوبات رادعة أكثر على لاعبي فريق الزمالك.

تأتي هذه الأزمة قبل أيام قليلة من لقاء القمة الذي سيجمع بين النادي الأهلي ونادي الزمالك يوم 18 أبريل على ستاد القاهرة الدولي لذلك قرر الاتحاد المصري لكرة القدم دعوة الناديين إلى الاجتماع.

اقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يعلن طاقم تحكيم مباراتي الأهلي والزمالك

تعليقات الفيس بوك