أخبارالاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتهم إنجلترا بعدة مخالفات في نصف نهائي يورو...

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتهم إنجلترا بعدة مخالفات في نصف نهائي يورو 2020

- Advertisement -
- Advertisement -

اتهم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إنجلترا بارتكاب عدة مخالفات خلال مباراة نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو” 2020 أمام الدنمارك، بما في ذلك قلم الليزر الذي كان يستهدف الحارس كاسبر شمايكل قبل ركلة الجزاء التي نفذها هاري كين في الشوط الإضافي.

كما فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إجراءات تأديبية بعد أن أطلق المشجعون صيحات الاستهجان ضد النشيد الوطني الدنماركي، في حين أطلق البعض الألعاب المشتعلة أثناء المباراة.

بعد أن تقدمت الدنمارك في النتيجة عن طريق ميكيل دامسجارد، عادت إنجلترا لتحرز هدفين وتفوز بنتيجة 2-1، حيث أحرز هدف سيمون كيير هدفًا في مرماه، ثم أحرز كين هدفًا ثانيًا في الوقت الإضافي من ركلة جزاء، أمام أكثر من 63 ألف مشجع حضروا نصف النهائي في ملعب ويمبلي.

وقعت حادثة الليزر في الوقت الإضافي، عندما تم احتساب ركلة جزاء لصالح المنتخب الإنجليزي، حيث كان مؤشر الليزر موجهًا إلى شمايكل حارس مرمى الدنمارك، عندما دخل كين لتسديد ركلة الجزاء.

نجح شمايكل في التصدي لتسديدة كين دون أن يمسكها، لكن مهاجم توتنهام هوتسبير انقض على الكرة المرتدة، ليسددها ويسجل هدف إنجلترا الثاني ويقود فريقه إلى النهائي، حيث سيواجهون منتخب إيطاليا يوم الأحد على ملعب ويمبلي.

اقرأ أيضًا:

تعرف على حكم نهائي كأس أمم أوروبا “يورو” 2020 بين إنجلترا وإيطاليا

رسميًا – زيدان عليه الانتظار .. ديشامب مستمر في قيادة فرنسا حتى كأس العالم 2022

نادي كريستال بالاس يعلن عن التعاقد مع لاعب خط الوسط مايكل اوليس

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار