No menu items!
المزيد
    أخبارالاتحاد الألماني يتخذ قرارات صارمة بعد الإقصاء من كأس العالم

    الاتحاد الألماني يتخذ قرارات صارمة بعد الإقصاء من كأس العالم

    - Advertisement -
    - Advertisement -

    الاتحاد الألماني لكرة القدم يتخذ بعض القرارات الصارمة بعد إقصاء الماكينات الألمانية من كأس العالم من منافسات دور المجموعات مبكراً.

    أعلنت صحيفة البيلد الألمانية قيام الاتحاد الألماني بعدم تحميل مسئولية خروج ألمانيا المبكر من كأس العالم إلى مديره الفني هانس ديتر فليك، هذا بسبب فترته القصيرة كمدير فني لمنتخب ألمانيا التي كانت عاماً وبعضة أشهر.

    أكدت البيلد قيام الاتحاد الألماني بتوجيه السبب الأساسي إلى المدير الرياضي لمنتخب ألمانيا أوليفير بيرهوف، بسبب تواجده في الاتحاد الألماني على رأس المنتخب الأول لمدة 18 عام.

    يستعد الاتحاد الألماني لكرة القدم لتوجيه مهام منصب المسئول العام عن إكاديمية المنتخب الألماني للشباب إلى أوليفير بيرهوف، ليصبح دور بيرهوف في الاتحاد الألماني دوراً ثانوياً.

    بينما يطمح الاتحاد الألماني لكرة القدم إلى الحصول على خدمات المدير الرياضي لفريق بوروسيا دورتموند هانز يواكيم فاتسكه كمدير رياضي جديد للمنتخب الألماني الأول.

    جاءت تلك القرارات المرتقبة عقب إقصاء ألمانيا من كأس العالم المُقامة حالياً في قطر، حيث احتل المنتخب الألماني المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط من تحقيق فوز واحد على كوستاريكا وتعادل مع إسبانيا وهزيمة مفاجئة أمام اليابان.

    أقرا أيضا:

    تشكيلة هولندا و أمريكا فى دور الـ 16 من كأس العالم

    تدهور الحالة الصحية لبيليه

    التشكيل الأفضل والأسوا من دور المجموعات في كأس العالم

    كلوب يثير الجدل حول مستقبله مع ليفربول

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار