No menu items!
المزيد
    الأوكراني شيفتشينكو يعود للتدريب سريعًا عبر بوابة الدوري الإيطالي

    الأوكراني شيفتشينكو يعود للتدريب سريعًا عبر بوابة الدوري الإيطالي

    Array
    - Advertisement -
    - Advertisement -

    اقترب نادي جنوى الإيطالي من إعلان تعاقده مع المدرب الأوكراني أندريه شيفتشينكو ليصبح المدرب الجديد خلفًا للمدرب دافيد بالارديني الذي أُقيل أمس من تدريب الفريق.

    تلقى جنوى ثلاث تعادلات متتالية آخرها كان أمس بنتيجة هدفين لكل فريق ضد إمبولي ليستمر الفريق دون تحقيق أي فوز منذ مباراة كالياري يوم ١٢ سبتمبر الماضي.

    فوز وحيد وستة تعادلات وخمس خسارات جعلت الفريق في المركز الثامن عشر برصيد ٩ نقاط بعد مرور ١٢ جولة من الدوري الإيطالي.

    ووفقًا للعديد من المصادر فقد وافق شيفتشينكو على تولي المسؤولية ليعود مهاجم نادي ميلان السابق إلى الدوري الإيطالي مجددًا حيث ارتدى ارتدى قميص الروسونيري خلال الفترة من ١٩٩٩ إلى ٢٠٠٦ ومرة ​​أخرى خلال موسم ٢٠٠٩/٢٠٠٨.

    أعلن شيفتشينكو اعتزاله اللعب مع نادي دينامو كييف الأوكراني في عام ٢٠١٢ ليصبح بعدها مساعد للمدرب ميخايلو فومينكو مع منتخب أوكرانيا من فبراير إلى يوليو ٢٠١٦ قبل ترقيته إلى منصب المدير الفني.

    غادر شيفا قيادة المنتخب الأوكراني في أغسطس الماضي بعد ٥٢ مباراة رسمية مع منتخب بلاده حيث قادهم إلى كأس الأمم الأوروبية “يورو” ٢٠٢٠.

    أشرف على ٢٥ انتصارا و ١٣ تعادلًا و ١٤ هزيمة حيث سجلت أوكرانيا تحت قيادته ٧١ هدفًا واستقبلت شباكها ٦٢.

    تكتيك شيفشينكو الأساسي المختار هو ٣/٣/٤ لكنه استخدم أيضًا طرق لعب أخرى مثل ٢/١/٤/٣ و ٢/٥/٣، ومن المحتمل أن يتناسب هذا الأخير بشكل أفضل مع فريق جنوى الحالي حيث استخدم بالارديني دفاعًا مكونًا من ثلاثة لاعبين.

    من المتوقع وصول المدرب الأوكراني للأراضي الإيطالية يوم الاثنين من أجل الإعلان الرسمي عن التعاقد الذي سيمتد حتى يونيو من عام ٢٠٢٤ وذلك وفقًا للصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو.

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار