الأهلي يحصل علي توقيع 3 لاعبين من العيار الثقيل

share on:

صرح أمس الإعلامي كريم خطاب في برنامجه ” بي اون تايم” علي قناه “اون تايم سبورتس” : أن النادي الأهلي قام بالحصول علي توقيع 3 لاعبين من العيار الثقيل لضمهم للموسم الجديد.

كريم فؤاد لاعب النجوم

و كان علي راس الاعبين الاعب كريم فؤاد لاعب النجوم حيث حصل الأهلي علي توقيعه رسميا و حاليا يم الأتفاق مع النجوم لضم اللاعب , حيث ابدي اللاعب سعادته من الإنضمام و لكن هناك وعد من نادي بنفيكا البرتغالي فإذا لم يأتي العرض من بنفيكا سينتقل للاهلي دون شك و يقال أن الأتفاق بين الأهلي و النجوم قريبا سينشر رسميا.

احمد سمير لاعب الطلائع

و جاء الأسم الثاني هو اللاعب احمد سمير جناح نادي طلائع الجيش الذي ابدي بيتسو موسيماني  المدير الفني للإهلي إعجابه الشديد باللاعب و اوضح كريم أنه تم عرض الكثير من الأسماء علي موسيماني مثل رزاق سيسيه و مصطفي فتحي و لكن الأهلي يريد البعد عن المشاكل و لا يريد الخلافات ف استقر علي اللاعب احمد سمير لميزته التي تكمن في سلوكه و لا يشتكي حتي و إن لم يلعب اساسيا في الفرق و كان اللاعب منذ فتره كبيره يسوق نفسه للنادي في كذا تصريح له.

 

و قد يتم الأهلي بأعطاء أحد اللاعبين المعارين للطلائع “احمد علاء و عمرو جمال” بشكل كلي للمساعده في تخليص الصفقه .

و كانت المفاجئه في المرتبه الثالثه و تم تأكيد توقيعه و هو اللاعب الشاب إبراهيم عادل  لاعب بيراميدز النجم الصاعد بقوه و لكن لم يتم الإتفاق مع بيراميدز للأن و لكنهم عرفوا و لديهم تحفظ شديد علي اللاعب لإمضائه للأهلي دون معرفتهم مسبقا و خصوصا أن علاقتهم طيبه ب الأهلي.. وذكر كريم أنه تم بيع قفشه للأهلي الموسم الماضي و بالتالي لن يكون هناك مشاكل في إنتقال ابراهيم عادل.

إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

و أوضح كريم أنه من الممكن أن الصفقات لا تتم مع الأنديه برغم من توقيع اللاعب و حتي هناك العديد من اللاعبين مضوا للأهلي ثم بعد ذلك أنتقلوا إلي نادي أخر مثل ” أحمد دويدار, معروف يوسف و أيمن حفني” لكثره الإغراءات التي تقدم لللاعب عندما تتهافت عليه الأنديه.

و يذكر أن الاهلي سيلاقي نادي النصر في الجوله 32 من كأس مصر يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعه التاسعه و النصف .

اقراء ايضا: إستراحه محارب …دعم اللاعبين لتريزيجيه بعد إصابته الخطيره

تعليقات الفيس بوك