أخبارالأهلي يتسلح بالثنائي طومسون وأوموت استعدادًا لبطولة إفريقيا

الأهلي يتسلح بالثنائي طومسون وأوموت استعدادًا لبطولة إفريقيا

- Advertisement -
- Advertisement -

أعلن النادي الأهلي عن انضمام الثنائي مايكل طومسون ونوني أوموت لصفوف فريق السلة استعدادًا لخوض بطولة إفريقيا لكرة السلة BAL بقيادة الإسباني أوجستي بوش.

وقال خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي إنه تم الاتفاق على ضم الأمريكي مايكل طومسون ولاعب منتخب جنوب السودان نوني أوموت، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، خلال بطولة إفريقيا «BAL».

وشارك نوني أوموت في تصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة رفقة منتخب بلاده وشارك في تأهل منتخب جنوب السودان للمونديال للمرة الأولى في تاريخه.

نوني أوموت هو ثالث أكثر من سجل نقاط في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بمجموع المرحلتين الأولى والثانية بـ 181 نقطة بمعدل 15.1 نقطة لكل مباراة، ويلعب كمهاجم لفريق ويستشستر نيكس الأمريكي.

وتضم مجموعة النادي الأهلي كل من: كاب تاون الجنوب إفريقي، وسيتي أوليرس الأوغندي، وفيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي، وبترو دي لواندا الأنجولي، وسلاك الغيني.

ومن المقرر أن تقام تصفيات مجموعة الأهلي يوم ٢٦ أبريل المقبل وتنتهي يوم 1 مايو وتقام في مصر، على أن تقام النهائيات يوم ۲۱ مايو وتنتهي يوم ۲۷ من الشهر ذاته في دولة رواندا.

إقرأ أيضًا

من دولة حديثة النشأة إلى مونديال السلة بعد 12 عام.. رحلة منتخب جنوب السودان

خاص | محمد كشك في حديث عن صعوده مع العدالة السعودي للممتاز

خاص | عبداللطيف منيع: تحقيق ذهبية عالمية ببداية الموسم إنجاز كبير

لمتابعة صفحتنا المختصة في الرياضات الاخرى عبر تويتر و فيسبوك و إنستجرام .

 

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار