أخباراكتساح لبرشلونة وتألق ميسي ضمن فوز برشلونة على إسبانيول

اكتساح لبرشلونة وتألق ميسي ضمن فوز برشلونة على إسبانيول

انتهى ديربي مدينة برشلونة بين إسبانيول وضيفه برشلونة، بفوز الأخير برباعية نظيفة وذلك في إطار الجولة الخامسة عشر من منافسات الليجا وفيما يلي أبرز نقاط المباراة:

لقاء من طرف واحد..

النتيجة أصدق من أي حديث للتعبير عن ما حدث في المباراة، فبالرغم صعوبة اللقاء نظريا لقوة إسبانيول هذا الموسم وللعداوة التاريخية بين الفريقين، إلا المباراة كانت عبارة عن عرض من طرف  واحد فقط، فبرشلونة أحكم سيطرته على زمام الأمور وظهر لاعبوا إسبانيول كالأشباح في لقاء اليوم وهذا ما تظهره إحصائيات المباراة، حيث سدد برشلونة على المرمى تسع مرات في حين سدد إسبانيول على المرمى ثلاثة مرات فقط، بينما فاز برشلونة  بالاستحواذ كذلك وبنسبة تقدر ب55.4% مقابل 44.6% لإسبانيول.

أنت في حضرة البورجا..

إذا حضر ميسي فما على الجميع سوى المشاهدة، فالبرغوث الأرجنتيني قدم واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم مع برشلونة، مردود توجه بهدفين من ركلتين ثابتتين في ظاهرة لا نراها كل يوم في المباريات وصنع كذلك الهدف الثاني لعثمان ديمبيلي، وسدد ميسي على مرمى إسبانيول أربع مرات وقام بثمانية مراوغات ناجحة، في  حين قدم خمسة فرص للتسجيل.

العنصر الأهم..

ساهم ميسي في تسجيل  17 هدفا مع برشلونة هذا الموسم كأكثر من أي لاعب آخر في الليجا، وبواقع إحرازه لعشرة أهداف وصناعته لسبعة.

أرقام قياسية لا تتوقف..

بتسجيل ميسي لهدفين من ضربات ثابتة، أصبح ميسي الآن هو أكثر لاعب في الدوريات الخمسة الكبرى يسجل من ركلات حرة مباشرة على المرمى بثلاث ركلات.

عثمان يواصل التألق..

واصل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي التألق مع برشلونة هذا الموسم ومرة أخرى وضع بصمته في لقاء اليوم، حيث سجل هدف وصنع آخر، ليصل بذلك ديمبيلي مع برشلونة هذا الموسم إلى هدفه السادس في تسع لقاءات لعبها مع البلوجرانا في حين صنع ثلاثة أهدافز.

 

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

spot_img

اخر الأخبار

اخبارك

تعليقات الفيس بوك