أخباراعتزال بيكيه سيوفر لنادي برشلونة أكثر من 40 مليون جنيه إسترليني!

اعتزال بيكيه سيوفر لنادي برشلونة أكثر من 40 مليون جنيه إسترليني!

- Advertisement -
- Advertisement -

رحيل جيرارد بيكيه من برشلونة الإسباني سيكون له نتائج مفاجئة في التخطيط الرياضي للفريق الأول، حيث وفر المدافع بإعلان اعتزاله حوالي 44 مليون جنيه إسترليني للنادي.

أعلن المدافع الإسباني الذي خاض 615 مباراة مع العملاق الكتالوني، اعتزاله المفاجئ لكرة القدم أمس، في حين أن عقد اللاعب ينتهي بعد عامٍ ونصف أي في صيف 2024، وأكد أنه سيلعب يوم السبت المقبل آخر مباراة له مع فريق برشلونة في كامب نو.

وبالتالي عقب هذا الرحيل، سيحصل برشلونة على مدخرات رواتب مهمة للغاية اعتبارًا من يناير، مما يتيح له التوقيع مع أكثر من لاعب لتعزيز قوة الفريق.

ستكون الأجور منخفضة للغاية في يناير ويريد برشلونة ابرام ما لا يقل عن تعاقدين أحدهما باستثمار كبير، كانت الفكرة هي إحضار لاعب في مركز الظهير الأيمن ولاعب خط وسط ليحل محل بوسكيتس، لكن الأمور يمكن أن تتغير.

كان لدى برشلونة رؤية واضحة لخروج بوسكيتس وأراد التفاوض مع بيكيه وجوردي ألبا، على الرغم من أن خط الوسط قد تطور، ولكن قد يُفتح الباب أيضًا لإتمام بعض الصفقات الجديدة.

ما هو واضح للنادي هو أنه لن ينضم مدافع في يناير ما لم يكن السعر في متناول الجميع، تشافي لديه أروخو الذي سيعود من الإصابة، وكريستنسن وإريك جارسيا وكوندي لتعزيز المراكز، وأيضًا ماركوس ألونسو يمكن أن يقوم بهذا الدور حتى أن يأتي لاعب.

يريد النادي الكتالوني ضم إينيجو مارتينيز قلب دفاع أتلتيك بيلباو، وفي حال لم يوافق بيلباو على عرض برشلونة، سيرفض اللاعب عرض التجديد مع ناديه، مما يتيح له التوقيع للبارسا كلاعب حر في يناير المقبل.

اقرأ أيضًا:

مبابي قد يتسبب في إبعاد ميسي أو نيمار من التشكيل الأساسي في باريس سان جيرمان

مورينيو لا يريد تحقيق دوري المؤتمر الأوروبي مع روما مرة أخرى!

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار