اشبيليه يبتعد عن سباق الدوري وعائلة ويليامز لا تنتهي

share on:
اشبيليه

أصبحت مهمة منافسة فريق اشبيليه على لقب الدوري الإسباني أكثر تعقيدًا بعد الخسارة اليوم بنتيجة هدف مقابل لا شئ أمام اتليتيك بيلباو، بعد هدف إينياكي ويليامز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة يبتعد اشبيليه عن المتصدر اتليتكو مدريد بفارق 6 نقاط، أما عن اتليتيك بيلباو فيبتعد عن المراكز المؤهلة لأوروبا ب6 نقاط أيضًا.

بدأ شوط اللقاء الاول بمحاولات من كلا الفريقين على مرمى الأخر، وبالرغم من الاستحواذ العالي لفريق اشبيليه، والذي وصل إلى 70% في معظم اجزاء الشوط، إلا أن الفريق لم يكن المسيطر على مجريات شوط المباراة الأول.

وكان أبرز لاعبي الشوط الأول مدافع فريق اتليتيك بيلباو اوناي نونيز، ولم يشهد الشوط العديد من الفرص الخطيرة، لينتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وعلى عكس الشوط الأول سيطر فريق اشبيليه على مجريات شوط اللقاء الثاني، كما هدد مرمى بيلباو بالعديد من الفرص، ولكن كانت اغلبها خارج المرمى ولم يُختبر اوناي سيمون حارس اتليتيك بيلباو إلا في كرة وحيدة، وألغى حكم اللقاء هدفا بداعي التسلل في الدقيقة 88 أحرزه اللاعب إينياكي ويليامز.

أحرز لاعب اتليتيك بيلباو إينياكي ويليامز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90، عن طريق هجمة مرتدة انطلق فيها اللاعب مع أوهان سانسيت، الذي هيأها لويليامز ووضعه منفردا مع الحارس لينهيها ويليامز ويقتل المباراة في الدقائق الاخيرة.

وانتهت المباراة بفوز أتليتك بيلباو بهدف مقابل لا شئ، وبتلك النتيجة يبتعد اشبيليه نظريًا عن المنافسة على لقب الدوري.

ويتلاقى اشبيليه مع ريال مدريد يوم الاحد القادم في الساعة التاسعة مساءا في إطار مباريات الجولة الخامسة والثلاثون من الدوري الإسباني.

تعليقات الفيس بوك