استمرار رحلة للمحترفين المصريين في كرة اليد الأوروبية

share on:

بعد انتهاء الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا يستمر مُحترفينا المصريين بالمشاركة في رحلتهم في كرة اليد الأوروبية من خلال بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوربي.

بدوري أبطال أوروبا يستمر مُشاركة يحيى خالد مع ناديه فيسبريم المجري الذي تأهل بالمركز الثاني بالمجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا بعد حصوله على 20 نقطة.

بينما في مُسابقة الدوري الأوروبي يستمر مشاركة لاعبينا  المصريين مع أنديتهم بعد تأهلهم للدور الثاني دور الستة عشر بينما ودع محمد ممدوح هاشم مُنافسات الدوري الأوروبي من الدور التمهيدي مع ناديه دينامو بوخارست الروماني الذي لم يستطع التأهل من مجموعته وحال خامسًا بالمجموعة الثانية.

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا لدور الستة عشر بعد صعود جميع الفرق بشكل مُباشر من المجموعة الأولى والثانية نادي تيلكوم فيسبريم المجري ضد نادي فاردار المقدوني في لقاء يتسم بالقوة برغم أفضلية نادي يحيى خالد.

بينما بقية المُباريات أتت سهلة للبعض ولقاءات صعبة للآخرون فلنسبرج هاندفيت الالماني في مواجهة سهلة بعض الشيء أمام نادي زغرب الكرواتي، بينما برشلونة الأسباني الفريم النرويجي في لقاء يميل لبرشلونة، النادي الفرنسي باريس سان جيرمان في لقاء سهل ضد سيلجي بيفوفارنا لاشكو السلوفيني.

في اللقاءات القوية يواجه نادي نانت فريق ومشا فيفي كيلسي البولندي، بورتو البرتغالي ضد البورج البولندي، ونادي ماتور الأوكراني في مهمه قوية أمام ميشكوف البيلاروسي، وفي أقوى مُباريات دور الثمن نهائي يلتقي كييل حامل اللقب أمام نادي بيك سازجاد المجري.

المُباريات تلعب بدور خروج المغلوب الذهاب يومي 31 مارس و1 أبريل بينما العودة تُلعب أيام 7 و8 أبريل القادم.

Five conclusions after an action-packed group phase

في بطولة الدوري الأوربي الذي تحمل مُشاركة العديد من اللاعبين المصريين

نادي نييم الفرنسي الذي يُضم محمد سند وأحمد هشام دودو في مواجهة قوية مع نادي تشيخوف ميدفيدي الروسي.

نادي فيسلا بلوك البولندي الذي يُضم حارس مصر عبد الرحمن حُميد في مواجهة سهلة ضد نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

بينما نادي كريم هنداوي حارس مُنتخب مصر ونادي لاعب يورفورم المقدوني في مواجهة صعبة ضد نادي ماجدبورج الالماني.

في باقي مُباريات ثمن النهائي فوكس برلين الألماني يواجه فيفرز النمساوي في مواجهة سهلة جدًا، نيكار لوفين الألماني أيضًا في مواجهة سهلة نسبيًا أمام نيكسى ناسيس الكرواتي.

في المواجهات المُنتظرة يواجه ادمير ليون الأسباني ضد كريستيانستاد السويدي ومونبليه الفرنسي ضد كاديت شافهاوزن السويسري وفي الأخير يواجه نادي جوج الدنماركي ضد سيسكا موسكو الروسي.

ميار شريف ومنتخب اليد.. عندما مسنا الحلم مرة – تحقيق

 

تعليقات الفيس بوك