ارتيتا يوبخ لاعبيه عقب الخسارة من السيتي

share on:

وبخ المدرب الأسباني ميكيل أرتيتا لاعبي فريقه ارسنال عقب الخسارة اليوم من نادي مانشستر سيتي بنتيجة 1-0 في الدوري الأنجليزي الممتاز، وهذه الخسارة تعتبر الحادية عشر لنادي ارسنال في الدوري المحلي.

وبعد المباراة قال أرتيتا في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس ان لاعبيه لم يقوموا بتأدية واجباتهم في المباراة  ولم ينفذوا التعليمات التي طلبها منهم، وابدى المدرب إنزعاجه من هدف رحيم سترلينج الذي استقبله الفريق بعد دقيقتين
من بداية المباراة، حيث قال المدرب ” اخبرت الفريق على سيناريوهات مماثلة للهدف، وهذا أكثر شئ ازعجني، لذلك أخطأ اللاعبون بعدم تنفيذ التعليمات في اول 10 دقائق”.

وتابع ” كان بأمكاننا تفادي عرضية الهدف الذي احرزه ستيرلنج ولكن اللاعبين لم يقرأوا المباراة جيدا على الرغم من تحذيري للاعبين من هذه الطريقة”

ولكن عاد ارسنال للمباراة في اخر شوط المباراة الأول ممنيا النفس بإحراز هدف التعادل، ، ولكن دون جدوى، حيث نجح الفريق السماوي في النهاية في تحقيق الفوز ال18 له عالتوالي في كل المسابقات التي يشارك بها.

وعاد أرتيتا ليبين رضاه بعض الشئ عن أداء الفريق بعد الهدف، حيث قال الإسباني ” كنا في موقف صعب بعد ان تلقينا الهدف بسبب جودة لاعبي المنافس العالية، ولكن نجحنا في خلق الفرص جيدا ولكن افتقد اللاعبين الجودة لاستغلال هذه الفرص لإحراز الأهداف “.

وبعد هذه الخسارة توقف رصيد أرسنال عند 34 نقطة من 25 مباراة ليتواجد في المركز العاشر مما يجعل هذا الموسم أحد اسوأ مواسم أرسنال حتى الأن في الدوري الممتاز، فيما أنفرد السيتي بالصدارة برصيد 59 نقطة من 25 مباراة وبفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد.

تعليقات الفيس بوك