الدوري الانجليزي
السلايد شواثارة ومنافاسات الدوري الإنجليزي تبدأ الليلة

اثارة ومنافاسات الدوري الإنجليزي تبدأ الليلة

- Advertisement -
- Advertisement -

تبدأ الليلة منافاسات الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجديد 2021/2022. اثارة الدوري الانجليزي ستكون كبيرة كالعادة خصوصاً ان المنافسة ستكون أكبر بين مانشستر سيتي وتشيلسي ويونايتد وليفربول.

الدوري الانجليزي

وتبدأ مباريات الموسم الجديد في التاسعه مساءاً بتوقيت القاهره. حيث يلعب أرسنال ضد الصاعد الجديد برينتفورد.

أما في نفس الجولة فيواجه مانشستر يونايتد ضيفه ليدز. ستشهد المباراة الظهور الأول لجادون سانشو مع الشياطين الحمر، بينما لن يلحق الوافد الجديد من صفوف ريال مدريد رافائيل فاران بالجولة الأولي. وقد لا يلعب ايدينسون كافاني في الجولة الأولي رفقة راشفورد بسبب الأصابة.

ويستضيف بطل أوروبا تشيلسي نادي كريستال بالاس في أول ديربي لندني. ويأمل توخيل بالفوز بالمبارة الافتتاحيه علي أمل باضافه لقب الدوري لخزينة النادي، خصوصا وان الفريق يعيش أفضل اوقاته خلال الشهور الأربعه الأخيره. ولن يلعب الوافد الجديد القناص روميلو لوكاكو في المباراة الافتاتحيه لعدم الجاهزيه. بينما كامل الفريق جاهز للمباراة عدا المغربي حكيم زياش.

وفي سيناريو مماثل للموسم قبل الماضي، ليفربول يواجه نوريتش سيتي خارج الديار. يذكر أن ليفربول فاز بلقب الدوري الانجليزي قبل عامين بعد أن افتتح مبارياته في الدوري ضد نورتش سيتي. أنتهت المباراة بنتيجه 4-1 للريدز. في مباراة سجل فيها محمد صلاح هدفاً وصنع هدف.

بينما يلعب حامل اللقب مانشستر سيتي ضد توتنهام في لندن. المباراة ستكون قوية كما هو حال الأخبار حول صفقة انتقال لاعب الديوك هاري كين لمانشستر سيتي. وستشهد المباراة الظهور الأول للوافد الجديد في صفوف الأزرق السماوي جاك غيريلش. بينما لم تتضح رؤية مشاركة كين مع توتنهام من عدمها.

يذكر أن الموسم الماضي انتهي بفوز مانشستر سيتي باللقب. وحل مانشستر يونايتد وصيفا بينما جاء ليفربول في المركز الثالث وتشيلسي في المركز الرابع.

ويسعي ايفرتون و ارسنال و توتنهام لتحسين وضعهم بالدوري عكس ما حدث الموسم الماضي الذي قدمو فيه أداء هزيل. حيثو توسطو ترتيب الدوري.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

khaled elhadad
خالد الحداد، محرر كروي

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار