No menu items!
المزيد
    اتجاه لمعاقبة فابيو ماريسكا حكم لقاء روما وميلان

    اتجاه لمعاقبة فابيو ماريسكا حكم لقاء روما وميلان

    Array
    - Advertisement -
    - Advertisement -

    أفادت تقارير أنه سيتم إيقاف الحكم الإيطالي فابيو ماريسكا لمباراتين على الأقل بعد أدائه في المباراة المثيرة للجدل بين روما وميلان مساء الأحد بالدوري والتي انتهت بفوز الروسونيري بنتيجة ١/٢.

    ذكرت شبكة ميدياست الإيطالية أن رابطة التحكيم الإيطالية لم تكن سعيدة بأداء الحكم ماريسكا في المباراة الكبيرة بين المدربين جوزيه مورينيو مدرب روما وستيفانو بيولي مدرب ميلان على ملعب الأولمبيكو.

    سلطت الصحف الإيطالية الضوء على أخطاء حكم المباراة خاصة بالنسبة لركلة جزاء لم يمنحها للجيلوروسي حيث وجد الحكم البالغ من العمر ٤٠ عامًا نفسه في وسط عاصفة.

    القرارات العديدة المثيرة للجدل كانت خلال المباراة التي شهدت وصول المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لهدفه رقم ٤٠٠ في الدوريات المحلية.

    انطلق جوزيه مورينيو بعد المباراة وقال إنه يريد تجنب الإيقاف حيث أنهى المقابلة بعد المباراة سريعًا دون التحدث عن قرارات الحكم ماريسكا.

    تم انتقاد حكام الفيديو أيضًا حيث تدخلوا في الأوقات الخاطئة، في حين أن البطاقات العشرة بما في ذلك البطاقة الصفراء الثانية لثيو هيرنانديز المدافع الأيسر لميلان كانت جزءًا من القرارات غير المقنعة وفقًا لرابطة التحكيم.

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار