أخبارإيفر بانيغا ساحر أرجنتيني في الدوري السعودي

إيفر بانيغا ساحر أرجنتيني في الدوري السعودي

- Advertisement -
- Advertisement -

يواصل الدولي الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيغا عروضه الساحرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، من خلاله تصدره قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بعد مواجهة الشباب والباطن ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر قاد فريقه الى وصافة الدوري مستغلاً تعثر المتصدر الهلال وتعادل معه بذات العدد النقطي 48 لكل منهما مع انتظار مواجهة مفصلية تجمعهم في الجولات القادمة من الدوري والتي تبقى منها 5 مباريات.

وساهم إيفر بانيغا في فوز فريقه امام الباطن بنتيجة 4 اهداف مقابل هدفين سجل نصفها وصنع النصف الأخر لمواطنه كرستيان جوانكا ،حيث تمكن من أفتتاح النتيجة من علامة الجزاء قبل ان يصنع لمواطنه جوانكا الهدف الثاني ويسجل الثالث ويصنع الهدف الرابع.

وشارك إيفر بانيغا في الدوري السعودي 23 مباراة ساهم خلالها بتسجيل 14 هدف مسجلاً 6 أهداف وصنع 8 أهداف اعتلى بها صدارة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف.

وخلق إيفر بانيغا خلال 23 مباراة (60) فرصة متاحة للتسجيل أكثر من أي لاعب أخر مشارك في الدوري السعودي وأكمل 1788 تمريرة قصيرة أكثر من أي لاعب كذلك ونفذ 42 مراوغة صحيحة وكسب 51 خطأ.

وعلى الجانب الدفاعي قدم أفضل لاعب في مسابقة الدوري الأوروبي النسخة الماضية رفقة إشبيلية 15 افتكاك للكرة و12 قطع مباشر وعمليتين تشتيت من أمام مرمى الشباب وارتكب 26 خطأ.

ودخل إيفر بانيغا في تشكيلة الجولة 6 مرات كواحد من اكثر اللاعبين تواجد في تشكيلة الأسبوع للدوري السعودي وحصل على أعلى تقيم في المسابقة مع اقتراب نهاية الدوري بتقيم 7.84.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار