الكرة الأوروبيةإيطاليا تنتزع المركز الثالث في إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية عقب فوزها...

إيطاليا تنتزع المركز الثالث في إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية عقب فوزها علي بلجيكا

- Advertisement -
- Advertisement -

في مباراة كانت أشبه باللقاء الودي بين بلجيكا وإيطاليا لتحديد المركز الثالث والمركز الرابع من النسخة الثانية لبطولة دوري الأمم الأوروبية نجحت إيطاليا في الفوز بهذه المباراة علي نظيرها البلجيكي بنتيجة ٢/١ .

ما جعل المباراة أشبه بالمباراة الودية هو أن نظام البطولة لا يعطي أي امتيازات للفائز بالمركز الثالث حيث أن الفائز لا يختلف كثيرا عن الخاسر فكلاهما لن يستفيد بأي شئ من هذة المباراة وبسبب ذلك قد أراح الإسباني خافيير مارتينز المدير الفني للمنتخب البلجيكي بعض العناصر الأساسية للفريق مثل لوكاكو هداف المنتخب البلجيكي وقد أجلس نجم خط وسط الفريق كيفين ديبروين علي مقاعد البدلاء و دفع به في الشوط الثاني من المباراة.

وكذلك مانشيني المدير الفني لم يشرك الثنائي لورينزو إنسيني جناح نابولي و جورجينهو لاعب خط الوسط بنادي تشيلسي منذ بداية المباراة و أراح كذلك كيليني و بونوتشي قلبي دفاع يوفنتوس الإيطالي ،الرباعي الذي كان أساسيا في المباراة الماضيه ضد إسبانيا.

أما بالنسبة للمباراة نفسها فقد شهدت تفوق من حيث الاستحواذ للفريق البلجيكي بينما كانت الفاعلية والإيجابية علي المرمي من نصيب المنتخب الإيطالي.

وقد قص نيكولو باريلا شريط الأهداف لصالح المنتخب الإيطالي في الدقيقة ٤٦ وهو ثاني اهدافه في المنتخب البلجيكي بعد هدفه في اليورو الماضي.
وفي الدقيقة ٦٥ ضاعف بيراردي النتيجة للمنتخب الإيطالي بعد تنفيذه لركلة جزاء تسبب فيها فردريكو كييزا بعد عرقلته من الظهير الأيمن كاستاني.

بعدما وجد المدرب البلجيكي الوضع صعب وأن المنتخب الإيطالي متقدم بهدفين ،أضطر أن يقحم نجم فريق المان سيتي كيفن ديبروين لمحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه فيما تبقي من الوقت وكذلك شارل دي كيتلير لاعب نادي جينك البلجيكي .

وفي الدقيقة٨٦ نجح شارل كيتلير لاعب نادي جينك في تقليص الفارق بعد تسجيله هدف من صناعة كيفن ديبروين ولكن هذا الهدف لم يفيد بلجيكا في شئ ولم تستطيع بلجيكا إدراك التعادل و انتصرت إيطاليا و حققت المركز الثالث من النسخة الثانية لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ا

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار