أخبارفيديو | إنجلترا تفوز علي الدنمارك وتصعد لنهائي يورو2020

فيديو | إنجلترا تفوز علي الدنمارك وتصعد لنهائي يورو2020

- Advertisement -
- Advertisement -

بالفيديو |فاز منتخب إنجلترا علي منتخب الدنمارك العنيد في نصف النهائي، ليواجه إيطاليا في نهائي يورو2020. وأمتدت المباراة الي الأشواط الأضافيه حيث انتهت المباراة بنتيجه 2-1 للانجليز.

شهدت المباراة الأخيره في نصف نهائي بورو202 أثارة كبيرة في أشواطها الأربعه. حيث سجل منتخب الدنمارك الهدف الأول من كرة ثابته عن طريق “دامسغارد ” في الدقيقه 30. ليدرك رحيم سترلنج التعادل لمنتخب إنجلترا في الشوط الثاني. ليمتد اللقاء الي الأشواط الأضافيه. وحصل سترلنج علي ركلة جزاء ترجمها القناص هاري كين الي هدف الفوز في الدقيقه 100 من عمر المباراة . وبهذا الهدف يتأهل منتخب إنجلترا الي النهائي عبر بوابة الدنمارك.

دامسغارد
ميكل دامسغارد يورو2020

وستواجه إنجلترا منتخب إيطاليا في نهائي يورو2020 علي ملعب ويمبلي  يوم الأحد المقبل الموافق 11 من شهر يوليو. وهذا هو النهائي الأول لمنتخب انجلترا في منذ 55 عام (كأس عالم، يورو) والمرة الثانية في تاريخه بعد نهائي كأس العالم عام 1996.

وشهدت المباراة وصول القائد هاري كين الي هدفه رقم 10لصبح هداف المنتخب الإنجليزي التاريخي في البطولات الكبرى بالتساوي مع غاري لينكر [10] اهداف. يذكر أن انجلترا تأهلوا لنهائي بطولة أمم أوروبا للمرة الأولى في تاريخهم بعد أن كان المنتخب الذي لعب أكبر عدد من المباريات في المسابقة دون الوصول إلى النهائي. اخيرًا. 

ملخص المباراة :

https://www.youtube.com/watch?v=vT8Aa6T2YXI

وعن ركلة الجزاء عبر أرسين فينجر عن أسفه عليها حيث قال:”ركلة الجزاء غير صحيحة و المنتخب الدنماركي تعرض للظلم”. كما وافقه الأسطورة الهولنديه رود خوليت عبر قنوات beIN sports : “ركلة الجزاء غير صحيحة”.

وحصل هاري كين علي جائزة رجل المباراة لما قدمه من أداء مميز مكنه من الوصول لهدفه الرابع خلال بطولة يورو2020. وجاء خلف أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو والذي قد سجل خمسة أهداف خلال البطولة. ويحلم كين بتسجيل هدف في مباراة النهائي ضد منتخب إيطاليا المرشح الأول للفوز بيورو2020.

هاري كين ، يورو2020
هاري كين ، يورو2020

وعبر رحيم ستيرلينغ عن سعادته بالفوز معلقاً علي المباراة قائلاُ: “لقد كان أداءً رائعًا. كان علينا أن نواصل المحاولة. كانت المرة الأولى التي استقبلت فيها شباكنا هدف لكننا استجبنا جيدًا وأظهرنا روحًا قوية”.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

khaled elhadad
خالد الحداد، محرر كروي

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار