أخبارإنتر يدخل سباق التعاقد مع صاحب أسرع هدف في تاريخ منتخب نيجيريا

إنتر يدخل سباق التعاقد مع صاحب أسرع هدف في تاريخ منتخب نيجيريا

- Advertisement -
- Advertisement -

تُشير بعض التقارير إلى دخول نادي إنتر الإيطالي سباق التنافس على خدمات المهاجم النيجيري بول أونواتشو لاعب نادي جينك البلجيكي.

انتقل اللاعب البالغ من العمر ٢٧ عامًا من ميتلاند الدانماركي إلى النادي البلجيكي في عام ٢٠١٩ ويقدم أداءًا رائعًا حيث سجل ١١ هدفًا في ١٤ مباراة حتى الآن هذا الموسم.

كما تمكن أونواتشو من تسجيل ٥٦ هدفًا وصناعة ٧ أخرين خلال ٨٣ مشاركة له بقميص جينك منذ قدومه بداية موسم ٢٠٢٠/٢٠١٩.

يُعد ارتفاع اللاعب النيجيري هو نقطة الاهتمام الرئيسية باللاعب حيث يبلغ ٢.٠١ متر مما أثار مقارنات مع مهاجم إنتر الحالي إدين دجيكو ومواطنه نوانكو كانو الذي ارتدى قميص النيراتزوري أيضًا سابقًا.

كما تُشير التقاير أنه من المتوقع مغادرة اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز صفوف إنتر في يناير المقبل مما يفتح مكانًا لمهاجم جديد.

ومع ذلك، يواجه الفريق الملقب بالأفاعي منافسة من أتلتيكو مدريد الإسباني وأرسنال الإنجليزي، في حين أن قيمة اللاعب في سوق الانتقالات والتي تبلغ قيمتها ٢٥ مليون يورو تمثل أيضًا نقطة شائكة كبيرة لإدارة النادي الإيطالي.

جدير بالذكر أن المهاجم النيجيري بول أونواتشو صاحب ال١٥ مباراة دولية سجل خلالهم ٣ أهداف، قد قام بتمديد عقده مؤخرًا حتى يونيو من عام ٢٠٢٤.

تم استدعاء أونواتشو للمنتخب النيجيري لأول مرة في مارس عام ٢٠١٩ وتمكن من تسجيل هدفه الدولي الأول في مرمى المنتخب المصري في مباراة ودية من نفس الشهر بعد مرور ١٠ ثواني فقط من عمر اللقاء وهو الهدف الأسرع في تاريخ النسور.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار