إسلام حسن يعلن اعتزالهُ اللعب الدولي..وصدمة من زميلة إبراهيم المصري

share on:

أعلن إسلام حسن نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، اعتزالهُ اللعب الدولى مع المنتخب المصري والاستمرار في صفوف النادي الأهلي.

وأُعلن عن ذلك عبر قناة الأهلي منذ قليل في برنامج “الأبطال” قرار الاعتزال.

وكان إسلام حسن ضمن قائمة باروندو المشاركة في مونديال العالم بمصر 2021، الذي انهت فيه مصر البطولة بالمركز السابع، لم يشارك إسلام كثيرًا خلال البطولة ككل.

وقال نجم الأهلي عبر قناة ناديهِ:”عقب تفكير كبير، قررت الاعتزال الدولى مع المنتخب المصري، شاركت بالعديد من البطولات، كأس العالم، الأمم الأفريقية، والأولمبياد، 14 عام مع المنتخب، الحمد الله”.

وأردف:”لدى 4 أسباب، لن أصرح بسوى بـ 2 فقط، وسأحتفظ بالباقى لنفسى، أول سبب هو انني كُنت مقصى مع أُسرتي، دائم التواجد بالمعسكرات وبعيد عنهم بشكل كبير”.

إسلام حسن
إسلام حسن نجم النادي الأهلي

وأضاف:”ثاني سبب، الطريقة الأفضل للاعتزال أن يعتزل الشخص وهو في أفضل مستوى لهُ وليس الأسوأ، هذا هو أفضل شئ”.

فيما صرح نجم المنتخب والأهلي إبراهيم المصري الذي كان ضيفًا مع إسلام في برنامج الأبطال:”فؤجئت بحديث إسلام الاعتزال، وهو خبر حزين، إسلام قيمة وقامة كبير في كرة اليد في مصر والأهلي”.

وأردف:“القرار ليس سهل عليهِ ولا سهل على المنتخب الوطني بكُل تأكيد، إسلام كان قد اسشارني منذ فترة ولكني رفضت وفؤجئت بإعلانة قرار الاعتزال الآن في الحلقة”.

وأضاف:“كما يقول إسلام أنهُ يجب الاعتزال في أفضل الأحوال، إسلام قرر الاعتزال في قمة عطاءهُ”.

“لا توجد علاقة مع المدير الفني لمنتخب مصر، روبرتو باروندو، لن استشير المدير الفني الاسباني في شئ” هكذا كان رد إسلام حسن حول استشارة باروندو فى قرار الاعتزال.

Image result for roberto parrondo
روبرتو باروندو المدير الفني للمنتخب المصري

ويلتقي النادي الأهلي بنادي الزمالك في قمة لقاءات دوري اليد المصري بالأدوار النهائي يوم الخميس القادم في مباراة ستشارك في حسم المراكز الأولى بالدوري.

 

 

تعليقات الفيس بوك

عبد الله هيكل

عبد الله هيكل

journalist, chief editor and social media managers.