إريك جارسيا اول صفقات صيف برشلونه و لكن مع بعض التعديلات.

share on:
ليفربول

تولي ماتيو أليماني منصبه منذ ايام كرئيس للمجال الرياضي في برشلونه و قد بدأ في اتخاذ بعض القرارات، كان احدهم هو اعطاء الضوء الأخضر لضم إيريك جارسيا لاعب مانشستر سيتي الشاب الذي كان قريبًا جدًا من النادي الكاتالوني في اخر فترتي انتقالات.

و مع ذلك فإن الامور قد اختلفت، كان لدي جارسيا بالفعل اتفاقًا مع برشلونه كان من الممكن تنفيذه اذا توصل برشلونه و مانشستر سيتي الي اتفاق بشأن ارقام الانتقالات و هو الامر الذي لم يحدث سواء الصيف الماضي او في سوق الشتاء الماضي.

الأن لا داعي للتوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي، لان الشاب الاسباني ينتهي عقده في 30 يونيو، و بناءً على ذلك قام برشلونه بتعديل قيمه العقد و جعله اقل من المتوقع لدي ايريك جارسيا و الامر متروك للاعب.

لطالما اراد إيريك جارسيا الشاب ذو ال 20 عامًا اللعب لبرشلونه و الوصول الي كامب نو، في الواقع رفض التجديد للمان سيتي علي الرغم من رغبه جوارديولا الشديده في الاحتفاظ به، فقد كانت رغبه اللاعب هي برشلونه فريق طفولته، فقد لعب جارسيا في لامسيا و لهذا السبب لم يستمع لعروض الفريق الانجليزي اثناء انتظار اتفاق مع برشلونه.

يدرس اللاعب في الوقت الحالي العرض المقدم إليه الذي وجده اقل مما قد اتفق عليه من قبل، و المديرون الماليون في برشلونه يريدون توفير مبالغ اخري عن طريق تخفيض الرواتب للاعبي الفريق الاول.

إقرأ ايضًا

رومان أبراموفيتش يعد عرضًا بقيمة 100 مليون يورو للتعاقد مع مهاجم تشيلسي السابق

المصائب لا تأتي فرادة… سواريز يغادر مران أتلتيكو بسبب مشاكل عضلية

تعليقات الفيس بوك