الكرة الأوروبيةإنجلتراإدوار ميندي يتغني بتوماس توخيل

إدوار ميندي يتغني بتوماس توخيل

- Advertisement -
- Advertisement -

أثنى حارس مرمى تشيلسي إدوارد ميندي، على المدير الفني الألماني توماس توخيل لتأثيره في ملعب ستامفورد بريدج، وقد تحدث ميندي عن كيف أن مدرب بوروسيا دورتموند السابق وباريس سان جيرمان يمنح لاعبيه الثقة منذ توليه الأمور الفنية داخل ستامفورد بريدج.

و
قال ميندي: “المدرب يمنح الثقة لجميع اللاعبين، نحن نعرف ما يريد، لذلك عندما نكون في الملعب علينا أن نظهر سبب اختياره لنا”.

وأضاف: “إنه أمر إيجابي للغاية لجميع اللاعبين لأنه يمنحنا الكثير من الثقة، ونحتاج إلى التحسين ولعب كرة قدم رائعة عندما نكون في الملعب”.

وواصل: “إنه معبر للغاية، يظهر عندما يحب شيئا، عندما قدمت أداءً جيدًا على أرض الملعب وكل يوم في التدريبات وفي المباراة يدفعك لتقديم الأفضل”.

وتطرق ميندي في حديثه عن المباريات الصعبة القادمة وقال: “‘نحن نعمل من أجل ذلك، نحن نعمل للفوز في كل مباراة ونعم ما زلنا بالقرب من قمة الدوري، ولدينا مباراة إياب ضد أتلتيكو مدريد ونعم نريد المزيد للفوز بكل مباراة”.

وأضاف: “
مباراة مانشستر يونايتد مباراة للغاية، نتذكر المباراة الأولى كانت صعبة للغاية، هذا الفريق يلعب بشكل جيد جدا، نلعب في ستامفورد بريدج لذا علينا أن نظهر أننا نريد الفوز بهذه المباراة لأنها مباراة مهمة حقًا للدوري“.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو في طريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على أتلتيكو مدريد 1-صفر خارج أرضه في مباراة الذهاب من دور الـ16 هذا الأسبوع.

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار